العوضي يخرج عن صمته ويرد على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

الفنانين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

قرر الفنان المصري أحمد العوضي الرد على أنباء انفصاله عن الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، والتي أثارت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك بعدما قامت زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بإلغاء متابعة زوجها على موقع "إنستغرام".

ونشر أحمد العوضي صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز عبر حساباته على مواقع التواصل وعلق عليها قائلا: " مهما يحصل بيتنا ستظلي أنت كل شيء وكل حياتي، أحبك".

من جانبه، قال محامي ياسمين عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية، إنه "لا داعي للشائعات المتداولة حول انفصال ياسمين وأحمد العوضي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإذا انفصلا سوف تعلن الفنانة عن ذلك ولكن حتى الآن لا يوجد جديد في علاقتهما".

كما أصدرت ياسمين بيانا من مكتب محاميها بالنقض والدستورية والإدارية العليا أشرف عبد العزيز، تحذر به أي شخص يزج باسمها في موضوعات، وذلك بعدما أثار شقيقها الفنان وائل عبد العزيز جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.

وجاء في البيان ما يلي: " يحذر مكتب أشرف عبد العزيز محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز أن شقيق الفنانة ينشر أحاديث وحوارات على مواقع التواصل الاجتماعي تخص الفنانة ياسمين عبد العزيز، ولذلك نتوعد أي شخص ينشر أحاديث عن ياسمين عبد العزيز ويزج باسمها باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهه".

وينفي رد العوضي على جميع الإشاعات انفصاله عن زوجته الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، ولكنه لم ينف وقوع أزمة بينهما، وربما يؤكد الشكوك التي تتحدث عن وجود خلاف وأزمة بين الثنائي.

المصدر : وكالة سوا -القدس العربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد