وسم " نرفض سعد المجرد في جدة " يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

اليسا وسعد المجرد

تصدر وسم رفض حفل الفنان المغربي سعد المجرد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط حملات رفض لعدم السماح له بالحضور إلى المملكة.

حيث استهجن رواد مواقع التواصل تويتر في السعودية إقامة حفل غنائي يجمع كل من الفنان سعد المجرد وإليسا، وذلك عقب الإعلان عن حفل فني ضمن فعاليات موسم جدة 2022.

وكان سبب معارضة العديد من السعوديين حضور سعد المجرد إلى السعودية، بسبب التهمات التي وجهت له سابقاً والتي اعتبروها على حد رأيهم تجاوزاً.

f4baaad8-55b1-4679-94ec-1a8067f84857.jpg
92d61d90-1.jpg
تنزيل (1).jpg
ض س

يأتي ذلك بعدما أعلنت مصادر رسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر المختصة في الحفلات والمناسبات بدولة المملكة العربية السعودية، عن إقامة حفلة للفنانة اليسا والفنان سعد المجرد في السعودية في تاريخ 17 يونيو من العام الجاري، على مسرح موسم جدة 2022.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لـ " روتانا لايف" على " انستغرام" البوستر الترويجي للحفل، الذي ظهر عليه الثنائي سعد لمجرد وإليسا ، مصحوباً بتعليق "حفلنا الجاي في موسم جدة.. رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد وراح يغنون لنا أغنيتهم "من أول دقيقة" ولأول مرة في حفل يجمعهم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

ويأتي الحفل الفني للثنائي بعد نجاح الديو الرومنسي "من أول دقيقة" الذي جمعهما مؤخراً وتخطى حاجز الـ 70 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب في أقل من 20 يومًا، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال وتوزيع أحمد إبراهيم.

يذكر أنه لم يتم الإعلان عن موعد طرح تذاكر الحفل في موسم جدة 2022 حتى الآن.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد