تفاصيل وموعد حفلة وائل كفوري وإليسا 2022 في الكويت

إليسا ووائل كفوري

أعلن الفنانين اللبنانيين إليسا ووائل كفوري، رسميا عن تفاصيل وموعد إقامة الحفلة مشتركة بينهما للعام الحالي 2022 بعنوان "ليلية من بيروت" في أرض المعارض في الكويت.

وقالت اللجنة المنظمة للحفل إنها أطلقت على الحفل عنوان "ليلة من بيروت"، وذلك نسبة إلى المكان الذي سيتم إقامة الحفل فيه.

موعد حفل وائل كفوري وإليسا:

من المقرر أن يقام الحفل يوم الجمعة الموافق 10 يونيو 2022، على أن تكون بداية الحفل تمام الساعة 8:00 مساء، ويستمرحتى الساعة 11:55 مساء بتوقيت دولة الكويت، كما سيتم فتح الأبواب لدخول الحضور قبل بداية الحفلة بساعة للحد من التزاحم.

أما عن أسعار تذاكر حفلة اليسا ووائل كفوري في الكويت فهي تختلف باختلاف فئة التذكرة ومكان الجلوس داخل مكان الحفلة، حيث أن سعر تذكرة حفلة وائل كفوري وإليسا في الكويت تبدأ من 30 دينار كويتي، ويتم حجز التذاكر عبر الإنترنت، ومن خلال منصة ايفنتات الكويت المتخصصة في حجز تذاكر الفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية في الكويت.

طريقة حجز تذاكر حفلة اليسا ووائل كفوري:

حجز تذاكر حفلة إليسا ووائل كفوري في ليلة من بيروت، و المقرر لها أن تقام في أرض المعارض بالكويت يوم الجمعة 10-6-2022، يتم بشكل إلكتروني من خلال الخطوات التالية:

-الانتقال الي موقع حجز تذاكر حفلة ليلية من بيروت

-الدخول على الفعاليات.

-اختيار حفلة اليسا ووائل كفوري.

-النقر علي تذاكر حجز تذاكر الحفلة.

اختيار فئة التذكرة المناسبة.

-اختيار المقعد المناسب.

-ادخال كافة المعلومات المطلوبة.

- دفع قيمة تذاكر الحفلة اونلاين.

رابط شراء تذاكر حفلة وائل كفوري وإليسا:

شراء تذاكر حفلة ليلة من بيروت في الكويت يتم عبر الانترنت ومن خلال منصة "إيفنتات الكويت الالكترونية"، وقد تم طرح تذاكر الحفلة للجمهور مبكرا، فعلى كل الراغبين في حضور الحفلة في ارض المعارض يوم الجمعة 10 يونيو 2022 القيام بشراء التذاكر أونلاين عبر الانتقال الي رابط حجز حفلة اليسا ووائل كفوري من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

المصدر : وكالة سوا - مغترب الخليج العربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد