بالفيديو والصور: حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي .. مرض ياسمين عبد العزيز

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي

بدأ عدد كبير من متابعي الفن في جمهورية مصر العربية وغيرها من البلدان العربية في البحث عن حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها الفنان أحمد العوضي ، خاصة بعدما نشرت ياسمين عبد العزيز قصة عبر حسابها على انستجرام ، الأمر الذي دفع كثيرون للبحث عن التفاصيل والتأكد قبل إطلاق الأحكام خاصة وان مرض ياسمين عبد العزيز يشغل بال محبيها.

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من أحمد العوضي ، إذ نشرت عبر انستجرام قصة مرفقة بجملة تقول " ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله" حيث بدأت التأويلات والتفسيرات من قبل الصحفيين والنشطاء تنطلق حول حقيقة طلاقها وانفصالها عن زوجها أحمد العوضي الذي يتواجد حاليا في سويسرا ، فيما انشغل عدد اخر في مرض ياسمين عبد العزيز.

وتمر ياسمين عبد العزيز منذ فترات طويلة بحالة صحية صعبة جدا خاصة بعد الخطأ الطبي الذي حصل لها خلال تلقيها العلاج في جمهورية مصر العربية ، وتدهور حالتها الصحة ونقلها الى أحد مستشفيات سويسرا لتلقي العلاج ، حيث تحسنت حالتها الصحة وعادت الى مصر ، الا أنها غابت عن السباق الرمضاني هذا العام.

حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز

وقالت مواقع فنية مصرية إن ياسمين عبد العزيز قامت بخطوة فسرها البعض أنها قد تكون أولى خطوات طلاقها من أحمد العوضي حيث قامت الفنانة المصرية بإلغاء متابعة زوجها أحمد العوضي على انستجرام ، الأمر الذي دفع كثيرون الى القول أن خلافا نشب بينهما في سويسرا ، حيث عادات ياسمين عبد العزيز الى مصر وبقى زوجها احمد العوضي في سويسرا.

ومن حوالي 13 ساعة أيضاً شارك أحمد العوضي صورة سلفي له على ستوري حسابه في إنستجرام من سويسرا ويبدو فيها مرتاح فهل العوضي يريد تكذيب ما يقال عن انفصاله عن ياسمين من خلال هذه الطريقة.

وانشغلت مواقع الفنية والمتابعين خلال الساعات الماضية بحقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز من زوجها أحمد العوضي ، كما انشغل البعض الأخر بمرض ياسمين عبد العزيز الذي ما زالت تعالج منه في مستشفيات سويسرا.

وحتى كتابة هذا النص لم يصدر أي بيان رسمي من قبل ياسمين عبد العزيز أو زوجها أحمد العوضي عبر انستجرام يؤكد أو ينفي حقيقة طلاقهما وانفصالهما.

مرض ياسمين عبد العزيز

منذ شهر تموز الماضي تعاني ياسمين عبد العزيز من ازمة صحية كبيرة حيث مرت بعدة مراحل بعد إدخالها الى غرفة العمليات المكثفة في أحد مستشفيات مصر بعد تدهور حالتها الصحية بشكل كبير عقب انتهاء عملية جراحية نسائية لها ثم خرجت وعانت عدم الاستقرار، لدرجة أنها ذكرت أن عائلتها كانت تجهز لها المقبرة، لافتة إلى أنها كانت على وشك أن تفارق الحياة، مؤكدة أن الخطأ الطبي جرى التعامل معه بإهمال، وبعد أن استقرت نسبياً سافرت إلى سويسرا، لتخضع لجراحة أنقذت حياتها، وعادت بصحة جيدة.

وأشارت ياسمين عبد العزيز إلى أنها تخضع بشكل دوري لجراحة نسائية، بسبب إصابتها بمرض أكياس الشيكولاتة، وذلك منذ أن كانت مراهقة في السادسة عشرة من عمرها. ولفتت الممثلة المصرية التي رزقت من زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة بابنين هما "ياسمين وسيف"، إلى أنها كانت تتوقع أن تخرج من المستشفى بعد يوم أو يومين على الأكثر، لكن ما حدث لم يكن متوقعاً.

WhatsApp Image 2022-06-06 at 11.40.21 AM.jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد