بالفيديو: رد نيرمين محسن على متابعة دعت عليها بالموت مثل شقيقتها

الفنانة نرمين محسن

أثارت الفنانة السعودية نرمين محسن، تساؤلات كبيرة بعد خلعها الحجاب بشكل مفاجئ، ما أدى لإحداث ضجة كبيرة لدى متابعون ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، للتعليق عليها وبعضهم تمادوا بتعليقاتهم التي وصلت الدعاء عليها بالموت واللحاق بشقيقتها المتوفاة.

وردت نيرمين على متابعة أرسلت لها رسالة كتبت فيها، "عسا ياخذك ملك الموت على هذا الحال يا رب، وتلحقين اختك"، وقالت بنبرة غاضبة: "ما أقول إلا حسبي الله ونعم الوكيل على هذه الدعوة الي دعتيها وعسى يا رب تردلك في نحرك وأضعاف".

واستهجنت طريقتها بالدعاء عليها، مُشيرةً إلى أن ذلك ليس الدين الإسلامي وأن المسلسل من سلم شر لسانه، مضيفةً: "هل الرسول صل الله عليه وسلم كان يعامل جاره اليهودي بهذه الطريقة؟ أم قال ما أوتيت لكم إلَّا لأتمم عليكم مكارم الأخلاق وإن شاء الله أخلاقي حميدة ورفيعة ومو انتي تقيميني وانت تتكلمين بهذي الطريقة".

وتساءلت محسن بأنه "كيف لهذه المتابعة أن تدعوا مثل هذه الدعوة لأم فقدت ابنة شابة صغيرة؟".

وأكَّدت أنها لا تخاف من الموت، لإنها إنسانة مؤمنة وتعبد الله، وتعرف حدودها بالفعل، كما أنها بعيدة عن الكبائر وما يغضب الله.

وعلَّقت على إحدى منشوراتها: "الحمد لله بكفي اني ما أؤذي عباد الله ولا أؤذي قلوب أمهاتهم بدعوات تفجع القلب مثل هذي المسلم يدعي لأخوه المسلم وحسبي الله ونعم الوكيل والموت الي راحت له اختي مو شماتة او معايرة، اختي راحت لربها وهي مؤمنة واختارها ربي بنصف رمضان على تقاها ونقائها".

وكانت الفنانة السعودية قد ظهرت دون حجاب عقب الإعلان عن منتجات للبشرة؛ حيث شاركت متابعيها عبر حسابها على تطبيق سناب شات عدة مقاطع فيديو، ففي البداية ارتدت طاقية لتغطي شعرها من الخلف، لكن مع إسدال غرتها كاملة لتصل لعينيها، لكن بعدها ظهرت وهي تسرح شعرها وتتباهى بجمال بشرتها.

كما أثارت شائعات ارتباطها، حيث شاركت عدة منشورات تتحدث فيها عن الحب والرجل، فكتبت في إحدى المنشورات: "أهديك من عمري عمر.. واكتبك بحروفي شعر واغزلك نجوم السما".

وفي منشور آخر، كتبت: "المرأة الحقيقية تستطيع أن تتدبر شؤونها بنفسها، لكن الرجل الحقيقي لن يتركها تفعل ذلك لوحدها".

وأضافت في منشور آخر:" "أنت ومعي بشعر أنا بشمس الدفا".

 

المصدر : البوابة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد