رابط التسجيل في تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2022

رابط التسجيل في تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2022

رابط التسجيل في تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2022 ، إذ بدأ الآلاف في محافظات القاهرة الكبرى بالبحث عن تلك الرابط بهدف التحاق أبنائهم وبناتهم الطلاب في هذه المدارس والتي تكون بديلة عن الثانوية العامة ، حيث يكون لها شروط معدة مسبقا ومعروفة لكافة الفئات المستهدفة.

فريق وكالة سوا الإخبارية يوفر لكم من خلال هذا المقال رابط التسجيل في تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2022 في القاهرة ، حيث ان من أبرز الشروط ان تكون الطالبة حاصلة على شهادة الثانوية العامة والا يزيد عمرها عن 18 عاما ، واجتياز الفحص الطبي والنفسي والهيئة داخل مدرسة التمريض ، وان تكون الطالبة غير متزوجة ويشترك أيضا عدم زواجها اثناء الدراسة.

وبحسب وسائل اعلام مصرية رسمية فإن موعد التسجيل في تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2022 سيكون نهاية شهر يونيو الجاري ، حيث ان الحد الأدنى للقبول في القاهرة سيكون 250 درجة اما في الجزية فإن الحد الأدنى للقبول سيكون 220 درجة.

رابط التسجيل في تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2022 اضغط هنا

وأوضحت ان الأوراق المطلوبة للتسجيل في تنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية 2022 في القاهرة هي شهادة الميلا الأصلية وثلاثة صور منها ، وثلاثة صور من شهادة الإعدادية 2022 مع ارفاق الأصلية ، إضافة لتقديم 6 طوابع مهن طبية و5 دمغات بجنيه ، وتقديم 3 حافظة بلاستيكية ، وتقديم 8 صور شخصية بمقاس ( 4/6) وصورة بطاقة الرقم القومي لولي الأمر.

وتتجه كثير من الطالبات نحو التسجيل في تنسيق التمريص العادي بعد الإعدادية 2022 في مصر وخاصة محافظات القاهرة الكبرى ، تجنبا لاكمال الدراسة في الثانوية العامة والتي عادة ما تصف بالمعقدة والصعبة ، فيما يكون التمريض أقل من ذلك ويمكن اجتياز المرحلة بكل سهولة ويسر.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد