بالفيديو: والد أطفال عائلة ماجكي يكشف تفاصيل صادمة .. ما علاقة الأم؟

والد أطفال عائلة ماجكي يكشف تفاصيل صادمة

كشف والد أطفال عائلة ماجكي والذين لقو مصرعهم غرقا على شاطئ أنجفه صباح يوم الجمعة الماضية في الكويت تفاصيل صادمة عن الحادث ، خاصة وان حضانة الأولاد وهم مهدي ماجكي وحوراء ماجكي ونرجس ماجكي كان عند والدتهم المطلقة.

والد أطفال عائلة ماجكي يكشف تفاصيل صادمة ولكن ما علاقة الأم بذلك ، إذ أكد ان الجهات الأمنية شرعت بالتحقيق معه ومع طليقته بشكل مستقل في مخفر سلوى من اجل الوقوف على تفاصيل وفاة أطفال عائلة ماجكي بالكويت ، مؤكدا ان شاطئ انجفه مغلق بالأساس.

وتساءل والد أطفال عائلة ماجكي ، كيف دخل أطفاله الثلاثة الى شاطئ انجفه وهو مغلق ، خاصة وان حضانة الأطفال لديها وليس لديه ، كما طرح سؤالا آخر ، كيف تم وضعهم على شاطئ انجفه وتركهم لمدة ساعة كاملة أين ذهبت؟.

وقال :" إن البلاغ البحري وصل الساعة 08:01 صباحا ، وان أطفال عائلة ماجكي غرقانين لمدة ساعة كاملة ، مبينا ان الطب الشرعي أوضح انهم ماتوا غرقا ، مؤكدا ان هناك تقرير آخر سوف يشرح كافة أسباب وتفاصيل وفاة عائلة ماجكي".

وأشار الى أنه لاحظ وجود ابتسامة على طفلته حوراء ماجكي خلال زيارته لمركز الطب الشرعي لمشاهدة أطفاله الثلاثة".

من جهتها كشفت الوكيل الأسبق لقطاع السياحة بوزارة الإعلام نبيلة العنجري لـصحيفة القبس، عن أن الشواطئ في الكويت غير مدرجة في خطط السياحة، وعدد قليل منها يتبع «المشروعات السياحية» وأخرى تبعيتها غير معروفة.

وأضافت العنجري: الكثير من الشواطئ في البلاد تعتبر خطرة وغير صالحة للسباحة، وليست هناك ارشادات أو لوحات توضح هذا الأمر، وفي حال وجدت التحذيرات فإنها بلا تقييد أمني بفرض الحواجز الاسمنتية مثلا، أو نشر الحراسة عليها على مدار الساعة، لتجنب وجود مرتادين لها وتعرضهم للخطر.

وذكرت العنجري أن محدودية المواقع الترفيهية وعدم وجود أماكن ترفيهية للأولاد، يحفز أولياء الأمور لأن يذهبوا بأولادهم إلى الأماكن المفتوحة ومنها البحر، لكن يجب العمل عاجلا على تنظيم المناطق الشاطئية وتنظيمها وتوفير الخدمات الخاصة برواد الشواطئ والأطفال.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد