حقيقة اعتزال نادال عقب نهائي رولان غاروس اليوم

رافاييل نادال

تردد أنباء قوية خلال الساعات القليلة الماضية تفيد بنية رفاييل نادال لاعب كرة التنس الاسباني في الاعتزال عقب انتهاء مباراة نهائي رولان غاروس والتي تلعب مساء اليوم الأحد ضد كاسبر رود في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس وسط حضور لافت من كافة وسائل الاعلام العالمية هناك.

حقيقة اعتزال نادال عقب نهائي رولان غاروس اليوم ، حيث أنه وبحسب إذاعة أوربين 1 سبورت الفرنسية فإن لاعب كرة التنس الاسباني طلب من منظمي بطولة رولان غاروس اليوم مؤتمرا صحفيا ثانيا عقب مباراة النهائي مع النرويجي كاسبر رود بغض النظر عن نتيجة المباراة النهائية ، وسط تكهنات بأن نادال يود اعلان اعتزاله كرة التنس رسميا.

ويسعى نادال لتحقيق اللقب الرابع عشر في مسيرته اذا ما تمكن من الفوز في نهائي رولان غاروس اليوم ضد النرويجي كاسبر رود في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس الأرضي فئة رجال.

حقيقة اعتزال نادال

ونشرت العديد من المواقع الرياضية الاسبانية أنباء تفيد بنية رفاييل نادال اعلان اعتزاله كرة التنس عقب نهائي رولان غاروس اليوم حيث يتواجد على مدرجات الملعب فيدرر الأمر الذي فسره البعض بان هناك نية رسمية لاعتزال نادال.

ويعاني نادال صاحب الـ36 عاما، من آلام متزايدة خلال السنوات الماضية، بسبب إصابته بمتلازمة مولر وايس، وهو مرض يسبب تشوها في عظام القدم.

من جهته تمنى لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، التوفيق لمواطنه وأسطورة التنس رافاييل نادال في نهائي رولان جاروس ال14 في مسيرته الذي يخوضه غدا الأحد، ضد النرويجي كاسبر رود، بعد تحقيق الإسباني الانتصار في جميع مبارياته وصولا للنهائي.

وعبر إنريكي، عن إعجابه الشديد بنادال، مؤكدا أنه "مصدر فخر لكل من هو إسباني".

وكانت عدد من الصحف الاسبانية قد أشارت في أكثر من مناسبة رياضية الى ان رفاييل نادال يفكر رسميا في اعتزال كرة التنس ولكنه يحاول إيجاد الطريقة المناسبة لإعلان ذلك عبر المشاركة في بطولة دولية كبيرة مثل رولان غاروس في فرنسا.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد