حقيقة وفاة مراد علم دار نجاتي شاشماز الممثل التركي بإطلاق نار

مراد علم دار نجاتي شاشماز

نفت وسائل إعلام تركية، اليوم الأحد، كافة الانباء المتداولة بشأن وفاة الممثل التركي نجاتي شاشماز الذي اشتهر بتمثيل شخصية مراد علم دار أو بولات علمدار بعد تعرضه الى عملية إطلاق نار.

وذكرت وسائل الاعلام، أن كافة الانباء المتداولة بشأن وفاته عار عن الصحة ولا أساس لها، مشيرة الى ان يتمتع بصحة جيدة ويحضر الى عمل درامي جديد برفقة ثلة من الممثلين، وذلك بعد تداول عدد كبير من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاته.

وكان قد أعلن الممثل سامر المصري المعروف بشخصية "أبو شهاب" في مسلسل "باب الحارة"، ، أن عملا جديدا قادما قريبا سيجمعه مع الممثل التركي نجاتي شاشمار المعروف بـ"مراد علمدار" في مسلسل وادي الذئاب.

ونشر المصري عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك" صورا تجمعه بشاشمار، في اسطنبول التركية، وعلق على الصور بالإنكليزية واصفا الممثل التركي بأنه "أسطورة".

في قوت سابق، كشف الموقع التركي “sozcu"، تفاصيل قضية الممثل نجاتي شاشماز المشهور عربيا بلقب "مراد علمدار" في مسلسل "وادي الذئاب".

وأفاد الموقع، بأن هناك قضية طلاق بينه وبين زوجته في المحاكم، ومن أجل أن ينتصر قام باختراق هاتف زوجته وحصل على رسائل خاصة.

وحصل شاشماز، على 11 تسجيلاً صوتياً، بدون أخذ إذن من زوجته، وكان يتجسس على محادثاتها عبر تطبيق “واتساب”.

وتوجهت زوجة الفنان التركي بشكوى للمدعي العام اتهمت زوجها باختراق خصوصيتها وتسجيل مكالمات بدون إذن، وأعد المدعي العام لائحة باتهام شاشماز “انتهاك خصوصية الحياة الخاصة” و”انتهاء سرية سلسلة اتصالات”، وقد تصل عقوبته إلى السجن 12 عاما.

ويعد هو شقيق الكاتب والمنتج راجي شاشماز والمخرج زبير شاشماز، نشأ في أنقرة، وتخرج من مدرسة ذات صلة بالسياحة. ثم عمل بالسياحة وتوجه إلى الولايات المتحدة ومكث بها 6 سنوات وبعد انفجارات 11 سبتمبر 2001 عاد إلى وطنه عاقداً على عدم العودة للولايات المتحدة مرة أخرى وعقب ذلك أقنعه شقيقه راجي شاشماز والمخرج عثمان سيناف بلعب دور البطولة (مراد علمدار) في مسلسل وادي الذئاب وبعد قراءته للسيناريو وافق على الفكرة ودخل عالم التمثيل للمرة الأولى.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد