نبيلة عبيد في الإذاعة المصرية الأسبوع القادم خلفاً للفنان سمير صبري

نبيلة عبيد

نشرت الفنانة المصرية نبيلة عبيد على حسابها الرسمي "انستغرام" صورة تجمعها مع المخرج محمد تركي الذي رافق الفنان الراحل سمير صبري لسنوات عديدة ، معلنة عن تقديمها لبرنامج إذاعي جديد تتحدث فيه عن ذكرياتها مع نجوم الوسط الفني.

وقالت نبيلة عبيد إن البرنامج سيكون خلفاً لبرنامج الراحل سمير صبري والذي تم عرضه على مدار السنوات الماضية، حيث تم تسجيل عدة حلقات منه في الأسبوع الأخير قبل وفاته وتتم إذاعتها خلال الأسبوع القادم.

وعلقت عبيد على الصورة قائلة :" أصدقائي الغاليين العزاز على قلبي، اسمحوا لي أن أعلن عن خبر فني جديد هتكونوا أنتم أول ناس تعرفوه، أنا وافقت على فكرة لطيفة جدا، لأول مرة في الإذاعة المصرية العريقة برنامج أسبوعي بعنوان "مع نبيلة عبيد" وهتكلم فيه عن حاجات فنية كتير.

ومنذ عامين أعلنت نبيلة عبيد عن قرب صدور كتاب يرصد مسيرتها السينمائية، من إعداد المؤرخ الفني "محمود قاسم"، الذي عكف منذ العام 2018 على وضع دراسة بعنوان "سينما نبيلة عبيد" يرصد فيها تحولاتها الفنية وكيف تعاونت مع أكبر المخرجين والكتاب، لصناعة أفلام وضعتها بصدارة العلى تحقيقا للإيرادات في السينما المصرية ومنحتها لقب نجمة مصر الأولى.

حيث بدأت نبيلة الترويج للكتاب عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: كتاب عن سينما نبيلة عبيد، واستعراض مطول لجميع أفلامي في السينما المصرية.. بقلم الكاتب والباحث والمؤرخ السينمائي محمود قاسم، مفاجأة هتعجبكم، انتظروه قريباً.

كما ولن يتطرق الكتاب للسيرة الذاتية للفنانة نبيلة عبيد نهائياً خاصة وإنها أعلنت سابقاً أن حياتها الخاصة "خط أحمر" لأنها لا تخصها وحدها، وقالت: أرفض أن يتم تجسيد قصة حياتي، وسوف أكتب وصية بهذا الأمر.

وأضافت: صحيح أنني أكتب مذكراتي بنفسي، ولكن أرفض تماماً تحويلها إلى عمل سينمائي أو درامي، لأن أعمال السيرة الذاتية تلقى فشلا كبيرا.

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد