بتمويل يقارب (350.000) شيكل

"هنية" يعلن بدء استقبال طلبات الأندية لتنفيذ "مخيمات زهرة المدائن" 

"هنية" يعلن بدء استقبال طلبات الأندية لتنفيذ "مخيمات زهرة المدائن" 

أعلن عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عن بدء استقبال طلبات الأندية لتنفيذ المخيمات الصيفية لهذا العام 2022، والتي تستهدف الأندية والاتحادات الشبابية.

وأوضح هنية خلال اجتماع اللجنة العليا للمخيمات الصيفية بالمجلس أن المخيمات ستنفذ على مرحلتين، المرحلة الأولى بقيمة (350.000) شيكل وضمن رعاية لجنة متابعة العمل الحكومي، ووفق الشروط واللوائح التي أعدتها اللجنة العليا للمخيمات بالمجلس، وأضاف أن عدد المخيمات في المرحلة الأولى (50) مخيم، ستشمل برامج متنوعة للأطفال والطلائع والشباب.

 وشكر هنية لجنة متابعة العمل الحكومي ودعمها للنشاط الرياضي ورعاية المخيمات الصيفية لهذا العام ضمن برنامج المبادرات الحكومية.

وأكد على أهمية توفير الاحتياجات اللازمة للمخيمات وضمان تنفيذها في قاعات وأماكن مناسبة تلاءم البرامج المقرر تقديمها للمشاركين، على أن يتم تنظيم حفل مركزي في ختام المخيمات لإبراز مخرجات هذه المخيمات وأهميتها.

يذكر أن اللجنة العليا للمخيمات المكونة من " نبيل عواجة "رئيسا"، وعضوية محمد حلس وبلال الشاعر ومحمد أبو عيطة" عقدت عدة اجتماعات لترتيب ملف تنظيم المخيمات ووضعت الشروط والٱليات اللازمة ومرحلة التحضير وإعداد المنشطين.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد