بالفيديو: تفاصيل وفاة حيدر عبدالرازق لاعب منتخب العراق السابق

وفاة حيدر عبدالرازق لاعب منتخب العراق السابق

أعلنت وسائل إعلام عراقية صباح اليوم الأحد عن وفاة حيدر عبدالرزاق لاعب منتخب العراق السابق داخل مستشفى الجملة العصبية في العاصمة العراقية بغداد ، وسط حالة من الحزن الشديد عليه من قبل الوسط الرياضي والإعلامي ، خاصة وان اللاعب كان من أبرز لاعبي منتخب العراق عام 2017.

تفاصيل وفاة حيدر عبدالرزاق لاعب منتخب العراق السابق ، حيث تعرض اللاعب قبل عدة أيام للضرب المبرح من قبل عدد من المجهولين في العاصمة العراقية بغداد ما أدى إلى إصابته بجراح وصفت ما بين المتوسطة والخطيرة.

وبحسب عدد من الأطباء فإن لاعب كرة القدم حيدر عبدالرازق أصيب بجروح كبيرة في الجمجمة أدت لحدوث نزيف حاد داخلي، حيث ادخل إلى غرفة العمليات المكثفة في مستشفى الجملة العصبية ببغداد.

وبحسب عدد من النشطاء الإعلاميين في العراق ، فإن صحة اللاعب حيدر عبدالرازق تدهورت بشكل حاد خلال الساعات القليلة الماضية بشكل لافت ، حيث ادخل مرة أخرى الى غرفة العمليات المكثفة الا ان المحاولات باءت بالفشل ليعلن عن وفاته خلال ساعات مساء أمس السبت.

ويعد الراحل، أحد الأسماء البارزة التي ساهمت في تتويج العراق لأول مرة في تاريخه بلقب كأس آسيا عام 2007.

كما شارك في العديد من البطولات المحلية والعربية والقارية مع الطلبة، إلى جانب احترافه بالعديد من الأندية العربية والخليجية.

وعمل حيدر عبد الرزاق بعد اعتزاله في المجال الإداري، وأشرف على فريق الطلبة لعدة مواسم.

وعبرت الأوساط الرياضية الرسمية والجماهيرية في العراق عن حزنها لرحيل حيدر عبد الرزاق.ونعى الطلبة، اللاعب الراحل عبر بيان مقتضب، في وقت انتشر خبر رحيله كالصدمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان وزير الشباب والرياضة العراقي عدنان درجال، قد زار اللاعب الراحل في أحد مستشفيات بغداد، وأمر بمتابعة حالته الصحية التي تدهورت مساء السبت.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق بنبأ وفاة اللاعب حيدر عبد الرزاق مؤكدة ان العراق خسرت شخصية رياضة كان لها دور واضح في رفعة أسم العراق رياضيا خلال السنوات الماضية.

FB_IMG_1654083563991.jpg
corr_364_koo_364919.jpg
197006.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد