بالفيديو: سبب وفاة والد عمر العبداللات في الأردن

وفاة والد عمر العبداللات في الأردن

أعلنت وسائل إعلام اردنية رسمية مساء اليوم السبت الموافق 4 يونيو 2022 عن وفاة والد عمر العبد اللات الفنان الأردني الشهير في الأردن ، حيث عم الحزن مواقع التواصل الاجتماعي والتي ضجت ببرقيات التعازي والمواساة للفنان الأردني الكبير.

سبب وفاة والد عمر العبداللات في الأردن ، حيث أعلن الفنان الأردني عبر صفحته الرسمية على تويتر وفيسبوك عن وفاة والده الحاج حسين محمود عبدالرحمن العبداللات ، حيث وقدم عدد من الجمهور والمشاهير العزاء لعمر برحيل والده أبرزهم محمد غازي العطار الذي علّق على تغريدة عمر " لاحول ولاقوه الا بالله عظم الله اجركم بوحسين".

والفنان عمر العبداللات هو مطرب أردني من مدينة السلط، بدأ يغني منذ كان في التاسعة من عمره في الحفلات والأعراس وتعلم العزف على العود ليغني الاغاني التراثية الأردنية، واغاني باللون الخليجي، وتمسك بطموحه الفني للوصول إلى مستوى فني رفيع.

ونعت عشيرة العبداللات في الأردن المرحوم الحاج حسين محمود عبدالرحمن العبداللات والد الفنان عمرالعبداللات الذي انتقل الى رحمته تعالى مساء اليوم السبت ، حيث سيشيع جثمانه بعد صلاة ظهر الاحد من مسجد ماركا القديم الى مقبرة ماركا الشمالية القديمة .

وتقبل التعازي بعد صلاة العصر للرجال في ديوان عشيرة العبداللات الكائن في المدينة الرياضية عرجان مقابل مديرية الدفاع المدني وللنساء في منزل المرحوم الكائن في طبربور ابوعليا خلف محكمة الاحداث .

سبب وفاة والد عمر العبداللات ، حيث أكدت عدد من المصادر الإعلامية الأردنية ان سبب وفاة والد عمر العبداللات ، طبيعية جدا.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد