المعلق السعودي مشاري القرني ينضم رسميا لشبكة قنوات بي أن سبورت القطرية

المعلق السعودي مشاري القرني

قالت مصادر رياضية سعودية وقطرية متطابقة مساء اليوم السبت إن المعلق السعودي مشاري القرني سوف ينضم قريبا على شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية ، ليكون ضمن المعلقين الرسميين لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

المعلق السعودي مشاري القرني والذي انضم رسميا لشبكة قنوات بي أن سبورت القطرية الرياضة ، كان يعلق على مباريات الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين ، ويعد من أبرز المعلقين السعوديين الشباب الذين استطاعوا خلال سنوات قليلة اثبات نفسه بين الكم الكبير من المعلقين الرياضيين.

وبحسب بعض المصادر الرياضية السعودية وكذلك القطرية ، فإن تفاصيل الاتفاق بين مشاري القرني وإدارة شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية أوشكت على الانتهاء ، حيث سينتقل المعلق السعودي مشاري القرني خلال الأيام المقبلة على العاصمة القطرية الدوحة من أجل توقيع القعد والبدء رسميا في التعليق على بعض المباريات الأوروبية والدولية قبل انضمامه رسميا لمجموعة المعلقين الرسميين لبطولة كأس العالم 2022 في قطر والتي من المقرر ان تنطلق في شهر 11 المقبل.

وحتى تحرير هذا النص لم يصدر أي بيان رسمي من قبل شبكة قنوات بي أن سبورت أو حتى المعلق مشاري القرني يؤكد صحة هذه الانباء ، الا أنه وفي ذات الوقت تشير العديد من المصادر الرياضية السعودية والقطرية ان الطرفين انيها كافة التفاصيل واتفقا على قيمة العقد بينهما ، متوقعة الإعلان رسميا عن تلك التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

مشاري القرني ويكيبيديا

مشاري القرني يمتلك حساب تويتر وهو سعودي الجنسية ومعلق رياضي سعودي في كل من مجموعة أم بي سي والقنوات الرياضية السعودية وقناة دوري بلس الرياضية في المملكة العربية السعودية وعمل معلقا في قناة أم بي سي برو سبورت 2 ، كما أنه حاصل على لقب نجم الاعلام السعودي عام 2015.

يتمتع مشاري القرني بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوسط الرياضي السعودي والخليجي بشكل عام ، حيث بدأت نجوميته وشهرته تتسع بعد التعليق على المباريات المهمة في الدوري السعودي ، إضافة لكونه يمتلك ثقافة كروية كبيرة مكنته من السطوع في عالم الساحرة المستديرة ما جعله محط اهتمام شبكة قنوات بي أن سبورت القطرية.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد