سبب انفصال شاكيرا وبيكيه وعلاقته بـ "أم جافي" – كم طول شاكيرا

سبب انفصال شاكيرا وبيكيه وعلاقته بـ "أم جافي" – كم طول شاكيرا (صورة لهما ارشيفية)

سبب انفصال شاكيرا وبيكيه وعلاقته بـ "أم جافي" – كم طول شاكيرا، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، واليوم السبت الموافق 04 يونيو 2022، بخبر انفصال مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه، عن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، بعد علاقة استمرت لأكثر من 10 أعوام.

وجاء انفصال بيكيه وشاكيرا، اليوم السبت، بشكل رسمي، عندما كتبا عبر صفحاتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: ""نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم". 

وبشأن سبب انفصال شاكيرا وبيكيه، فقد تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أنباء انفصال بيكيه وشاكيرا، بعد علاقتهما التي أثمرت عن طفلين. وقد أشاروا في بيانهم الأخير المشترك إلى أن الأطفال هم على رأس أولوياتهم، ولهذا تم الانفصال. في حين تحدث آخرون (دون مصادر رسمية) عن علاقة تمت بين بيكيه ووالدة زميله بالفريق جافي، إلا أن البعض اعتبرها شائعات ومنافية للحقيقة.

وقال أحد المغردين عن انفصال بيكيه وشاكيرا: "بيكيه خان شاكيرا مع ام جافي؟ هذي؟ عشان تدرون ان الرجل الخائن عادةً لا يبحث عن الجمال… بس كذا لعانه يخون."

وأضاف آخر: "بالحديث عن شاكيرا وبيكيه اول ماجاء في بالي اغنيتها القديمة هذي وتتكلم عن بنت تقرر ترك حبيبها اخيراً بعد ما سئمت من جرح مشاعرها بإستمرار . الاغنية صدرت في 2005

سبب انفصال شاكيرا وبيكيه وعلاقته بـ "أم جافي"

وبشأن سبب انفصال بيكيه وشاكيرا، فإن وكالة سوا الإخبارية تعرض لكم في هذه السطور التالية آخر المعلومات والتفاصيل المتعلقة بقضية انفصال النجمين الشهيرين.

ويأتي خبر انفصال شاكيرا وبيكيه بعد أكثر من أسبوع على رد القضاء الإسباني طلبا تقدمت به شاكيرا المتهمة بالضلوع في عملية تهرب ضريبي بقيمة 14.5 مليون يورو (نحو 15.5 مليون دولار) بشأن إيراداتها بين 2012 و2014، ما يعني أن محاكمتها باتت قريبة.

سبب انفصال بيكيه وشاكيرا، حيث كانت أنباء كشفت قبل أيام عن وجود انفصال وشيك بين شاكيرا وبيكيه ​بعد اكتشافها خيانته مع امرأة أخرى.

صفحات السوشيال ميديا في إسبانيا، زعمت أن المرأة المتورطة مع بيكيه في خيانته لشاكيرا، كانت والدة جافي نجم برشلونة البالغ من العمر 17 عامًا، إلا أن صحيفة "إل بريوريكو" الإسبانية حددت أن المرأة التي دخل بيكيه في علاقة معها، كانت في العشرينات من عمرها وشقراء، وهذا يستبعد والدة جافي السمراء من الحسابات بشكل كامل.

وكان النجمان قد التقيا قبل مونديال جنوب أفريقيا 2010، خلال تصوير شاكيرا الأغنية الشهيرة «واكا واكا»، ولهما ميلان (9 أعوام) وساشا (6 أعوام).

 

.كم طول شاكيرا وفارق العمر بين بيكيه وشاكيرا:

وعلى غرار أخبار الانفصال الذي أعلن رسميا اليوم بين بيكيه وشاكيرا، إلا أن الكثير من الباحثين عبر جوجل، يثيرهم الفضول لمعرفة كم طول شاكيرا، إضافة إلى فارق العمر بين شاكيرا وبيكيه.

وبشأن الباحثين عن كم طول شاكيرا، فإنه وبحسب موقع المعلومات "ويكيبيديا" فإن طول شاكيرا هو 1.57.

أما عن فارق العمر بين بيكيه وشاكيرا، فإن شاكيرا من مواليد فبراير من عام 1977 أي أم عمرها 45 عاما. أما بيكيه فإنه من مواليد فبراير من عام 1987 أي أن عمره 35 عامًا، وبالتالي فإن فارق العمر بينهما هو 10 أعوام. 

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد