بالفيديو: سبب وفاة يوسف الغافري الحكم المساعد في سلطنة عمان

وفاة يوسف الغافري الحكم المساعد في سلطنة عمان

أعلنت وسائل إعلام عمانية رسمية مساء اليوم الخميس الموافق 2 يونيو 2022 عن وفاة يوسف الغافري الحكم المساعد في سلطنة عمان والذي يحكم في دوري الدرجة الأولى عمونتيل ، إضافة لكونه لعب سابقا لنادي ولاية عبري في السلطنة.

سبب وفاة يوسف الغافري الحكم المساعد في سلطنة عمان ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة يوسف الغافري والذي يعتبر من أبرز الرياضيين في سلطنة عمان وولاية عبري على وجه الخصوص ، حيث أصيب الوسط الرياضي العماني بصدمة كبيرة بعد انتشار نبأ وفاة يوسف الغافري.

ونعى عدد كبير من الإعلاميين والرياضيين في سلطنة عمان يوسف الغافري والذي يعد من أبرز الحكام المساعدين في الدوري العماني الممتاز لكرة القدم ، حيث أنه وبحسب التغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي لم يكن يعاني من أي أمرض سابقة ولم يشكتى مسبقا من أي أعراض.

سبب وفاة يوسف الغافري

وبحسب التغريدات المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي فإن سبب وفاة يوسف الغافري الحكم المساعد في سلطنة عمان ، يعود لتعرضه لسكتة قلبية ألمت به خلال الساعات القليلة الماضية حيث أعلن رسميا عن وفاته مساء اليوم الخميس.

شاهد اللاعب يوسف الغافري سابقا

وأعلن نادي عبري تأجيل جميع مباريات اليوم من دوري الدرجة الأولى بسبب وفاة يوسف الغافري الحكم المساعد في سلطنة عمان.

وتقدم جميع منتسبي فريق الهلال الرياضي بخالص العزاء والمواساة الى عائلة الفقيد يوسف بن سعيد الغافري ، فيما تقدم نادي النصر الرياضي بأحر التعازي وأصدق المواساة الى أسرة يوسف الغافري الحكم العماني.

ودعا عدد من النشطاء الرياضيين وزارة الصحة العمانية بضرورة القيام بإصدار بيان رسمي توضح فيه لماذا هناك ارتفاع في حالات الوفاة بالسكتات القلبية خاصة بعد تكرار حادثة الوفاة بسكتة قلبية في سلطنة عمان والتي كان اخرها وفاة يوسف الغافري.

يعتبر يوسف الغافري أحد اللاعبين الجيدين بالفريق الأول لكرة القدم بنادي عبري وقد تم اختياره للعب في صفوف المنتخب الأولمبي لكرة القدم، حيث تألق اللاعب مع ناديه عبري وتم اختياره للعب في صفوف المنتخب الأولمبي لكرة القدم كما ساهم في تقديم المستوى الجيد في منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وفي مسابقة الكأس.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد