صورة: استشهاد فتى فلسطيني برصاص الاحتلال غرب رام الله

قوات الاحتلال الاسرائيلي - أرشيفية

استشهد فتى فلسطيني، مساء اليوم الخميس، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية المدية، غرب مدينة رام الله .

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، استشهاد الفتى عودة محمد عودة 17 عاماً وصل إلى مجمع فلسطين الطبي مصاباً برصاصة في الصدر أطلقها عليه جنود الاحتلال في قرية المدية قرب الجدار الفاصل غرب رام الله، حاول الأطباء إنقاذ حياته إلا أنه ارتقى متأثراً بإصابته الحرجة الحرجة جداً.

وأكدت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي صوب مجموعة من الأطفال كانوا يلهون في منطقة قريبة من جدار الفصل والتوسع العنصري، ما أدى لإصابة أحدهم بجروح نقل إثرها إلى المستشفى وما لبث أن أعلن عن استشهاده.

بدوره قال رئيس مجلس قروي المدية راغب صدقة، إن جنود الاحتلال أطلقوا النار صوب الطفل عودة وأصابوه برصاصة في القلب، دون أن يشكل أي خطر عليهم.

وأشار صدقة في تصريح صحفي له، إلى أن الطفل عودة توجه إلى منطقة محاذية لمقطع الجدار المقام على أراضي المدية، ولدى اقترابه مع عدد من المواطنين ممن كانوا يرعون الأغنام تم إطلاق النار عليه بشكل مباشر، نافيا أن يكون استهدافه قد تم خلال مواجهات شهدتها القرية.

وذكر أن المدية تتعرض لحملة عسكرية يقودها جيش الاحتلال منذ أيام، تشمل إطلاق النار على المواطنين قرب الجدار، واعتقال عدد من أبناء القرية، فضلا عن إضرام النيران في حقول زراعية

5454541.jpg
 

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد