"الإمارات" قصة حب تتحول إلى جريمة قتل داخل الحمام بأم القيوين

جريمة قتل داخل الحمام بالإمارات

تطورت علاقة حب بين آسيويين من جنسية واحدة يعملان في نفس المكان إلى وعد بالزواج، ولكن كثيراً ما تخلل تلك العلاقة الخلافات والمشاحنات بسبب شك الحبيب في سلوك حبيبته واتهامها بأنها على علاقة مع رجال آخرين.

وسرعان ما انتهت القصة بقيام الحبيب قتل حبيبته في دورات المياه والحكم بالإعدام قصاصاً عليه بالوسيلة المتاحة بالدولة وبحبسه لمدة شهر عن التهمة الثانية وإلزامه بالرسم المقرر عليه قانوناً.

من جهتها أصدرت محكمة الجنايات بأم القيوين حضورياً حكمًا بالإعدام على ( ا –ش – س ) آسيوي الجنسية ، وذلك بعد إدانته بجريمة قتل حبيبته ( ك – ن ) من ذات الجنسية عمداً باستخدام سكين، وطعنها بأربع طعنات على يسار الظهر ويمين البطن قاصداً قتلها، فأحدث بها الإصابات الموصوفة، كما شرع في الانتحار ولكن تم اسعافه.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن المتهم ( ا –ش – س ) والمجني عليها (ك – ن ) كلاهما يعملان في إحدى الجهات بأم القيوين ونشأت بينهما علاقة حب تطورت إلى وعد بالزواج قبل الواقعة ب 8 أشهر، وكثيراً ما يتخلل تلك العلاقة الخلافات والمشاحنات بسبب شك المتهم في سلوك المجني عليها حتى قرر قتلها ، فأعد لذلك العدة واختار الزمان والمكان المناسبين.

كما أنه في يوم الواقعة ركبا الباص مع الموظفين والعمال متجهين إلى مكان عملهما في الصباح الباكر، فاستغل المتهم خلو مكان العمل من الناس وانشغال العمال بأعمالهم، فانفرد بالمجني عليها داخل حمامات تبديل الملابس الخاصة بالنساء، وما أن ظفر بها حتى عاجلها بطعنات بأعلى يسار الصدر ويمين البطن، كانت إحداها قاتلة، فأحدثت قطعاً حاداً بالرئة اليسرى والأوعية الدموية المغذية لها، ما أحدث نزيفاً غزيراً وصدمة وعائية أدت الى الوفاة.

المصدر : وكالة سوا - صحيفة المواطن

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد