حقيقة انفصال شاكيرا عن بيكيه

شاكيرا وبيكيه

نشرت صحيفة إسبانية أنباء حول انفصال المغنية الكولومبية "شاكيرا" عن والد طفليها لاعب كرة القدم، مدافع برشلونة، "جيرارد بيكيه" بعد أن اكتشفت أنه على علاقة مع امرأة أخرى.

كما ادعت الصحفية أن نجمة البوب المشهورة عالمياً "شاكيرا" ضبط "بيكيه" وهو يخونها مع امرأة أخرى قبل بضعة أسابيع، مما أدى إلى الانفصال المزعوم.

 

وبحسب ما ورد في الصحيفة، فإن بيكيه قد انتقل من المنزل الذي يتقاسمه مع "شاكيرا"، ويعيش في منزل العزوبية الخاص به، شارع مونتانير في برشلونة، منذ عدة أسابيع، وزعم التقرير أن "بيكيه" يعيش أسلوب حياة احتفالي ويتردد بانتظام على النوادي الليلية في برشلونة، بينما أضافت أيضاً أنهما يمكن أن ينفصلأ قريباً.

وبينما لم يتم التأكد من صحة الإدعاءات، ادعت الصحفية أن هذا هو السبب في اتخاذ شاكيرا لقرار الانفصال ، وهذا هو السبب في وجود مسافة بينهما ، كما وأضافت أنه ربما لم يبق شيء إلا أن الخيانة قد وقعت".

 

 

يذكر أن "شاكيرا" التقت بلاعب برشلونة "بيكيه" أثناء كواليس التحضير لأغنية Waka Waka، الأغنية الرسمية لكأس العالم بجنوب إفريقيا عام 2010، والتي ظهر معها "بيكيه" أيضاً بالأغنية، ونالت شاكيرا شعبية كبيرة بعد هذا الاستعراض الذي أعجب الملايين في أنحاء العالم، وارتبطا ببعضهما وأنجبا طفليهما؛ "ميلان" في يناير 2013، و"ساشا" في يناير 2015 ، لكنهما لم يعقدا قرانهما رسمياً حتى الآن فرغم حبها له أوضحت "شاكيرا" في مقابلة أنها لا تريد أن يراها كزوجة بل كحبيبة.

 

المصدر : وكالة سوا - سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد