رابط بوابة الأمانة الرقمية لتعويض إزالة المناطق العشوائية في جدة

إزالة المناطق العشوائية في جدة

نشرت وسائل إعلام سعودية رسمية اليوم الأربعاء الأول من يونيو 2022 رابط بوابة الأمانة الرقمية لتعويض إزالة المناطق العشوائية في مدينة جدة الساحلية بالمملكة العربية السعودية ، حيث سيتم نشر قائمة المواقع والاحياء العشوائية التي سيتم إزالتها في جدة والتي تأتي في إطار مشروع تنظيم الأحياء العشوائية.

رابط بوابة الأمانة الرقمية لتعويض إزالة المناطق العشوائية في جدة ، إذ بدأ الكثير من المواطنين المقيمين في المدينة الساحلية في البحث عن هذا الرابط لمعرفة الأحياء والمناطق العشوائية التي سيتم إزالتها ضمن الخطة التطويرية في المدينة كما بعض المدن والمحافظات في السعودية.

رابط بوابة الأمانة الرقمية لتعويض إزالة المناطق العشوائية في جدة اضغط هنا

ونشرت أمانة جدة عبر موقعها الرسمي على تويتر رابط استقبال طلبات تعويض إزالة المناطق العشوائية وذلك عبر البوابة الرقمية ، داعيه جميع المستهدفين للتعرف على قائمة المواقع والأحياء العشوائية التي سيتم إزالتها ضمن مشروع تنظيم الأحياء العشوائية من خلال الضغط هنا.

وبدأت أمانة جدة إزالة عدد من الأحياء العشوائية بالمحافظة، متوقعةً الانتهاء من عمليات الإزالة للأحياء المستهدفة بحلول 17 نوفمبر المقبل.

ومن عدة شهور شرعت المملكة العربية السعودية في إزالة المناطق والأحياء العشوائية في مدينة مكة المكرمة وجدة وبعض المناطق والمحافظات وذلك في إطار مشروع تنظيم الأحياء العشوائية في المملكة ، حيث تقوم الحكومة السعودية بتعويض المواطنين المتضررين من إزالة هذه الأحياء والمناطق.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد