لأول مرة مايا دياب تغني باللهجتين المغربية والجزائرية

الفنانة اللبنانية مايا دياب

أعلنت الفنانة اللبنانية مايا دياب، عن أهم مشاريعها الفنية لصيف 2022، خلال مقابلة لها في برنامج ذا انسايدر بالعربي، بأنها تستعيد نشاطها بشكل مكثف.

وأشارت إلى أنها على استعداد لدخول مرحلة فنية جديدة قوية تحقق من خلالها عودتها الفنية، حيث أنها تعمل على تجهيز ما يقارب 4 أغاني جديدة في هذا العام، إضافة إلى أنها تخطط لتصوير هذه الأغاني على طريقة الفيديو كليب.

          116205.jpeg

وكشفت الفنانة مايا دياب عن ملامج أغانيها الجديدة، والتي ستغنيها بعدد من اللهجات من بينها اللهجة المغربية واللهجة الجزائرية، والذي يعدّ إضافة نوعية لها في مجالها الفني، منوهة إلى أنها تعمل حاليًا على إتقان اللهجتين المغربية والجزائرية، بمساعدة العديد من أصدقائها.

تسعى الفنانة مايا دياب لتوسيع دائرة عملها في المجال الفني،  فقد صرّحت بعودتها لتقديم البرامج، وتجهز الآن لتقديم برنامجين جديدين، ولم تذكر أي تفاصيل تخص هذه البرامج، ولكنها لمّحت أن هذه البرامج تشبهها بشكل كبير، وتختص بشيء يلمسها بعيدا عن الفن والموضة.

وطرحت الفنانة مايا دياب بوستر كليب أغنيتها الجديدة "أمي يا أمي"، وهي تعتبر افتتاحية أعمالها لموسم صيف 2022، وتحدثت عن رسالة هذه الأغنية قائلة "من أصعب اللحظات اللي بتعيشها الأم هي اللحظة اللي بتعرف إنه بداخلها طفل رح يخلق قبل وقته مع كل مشاكل الولادة المبكرة.. امي يا امي أغنية بقدمها لكل أم عم تعاني مع طفل خلق قبل وقته الطبيعي بمشاكل ما بتخلص".

ونوّهت مايا دياب خلال حديثها في برنامج ذا انسايدر بالعربي إلى موعد نشر أغنية أمي يا أمي، هو اليوم الأربعاء 1 يونيو عبر قناتها الخاصة على يوتيوب. 

المصدر : سيدتي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد