حقيقة فوز جوني ديب والقرار النهائي في محاكمة جوني ديب وامبر هيرد

حقيقة فوز جوني ديب والقرار النهائي في محاكمة جوني ديب وامبر هيرد

حقيقة فوز جوني ديب والقرار النهائي في محاكمة جوني ديب وامبر هيرد، حيث لا تزال تفاصيل المحاكمة الشهيرة لنجمي السينما الأميركية تتصدر البحث منذ أسابيع.

وفي الساعات الأخيرة تصدر اسم جوني ديب موقع التواصل الاجتماعي تويتر وترددت الأنباء حول حقيقة فوز جوني ديب بالقضية الشهيرة على حساب امبر هيرد.

وحتى كتابة هذا المقال لم يصدر أي خبر رسمي يؤكد حقيقة فوز جوني ديب والقرار النهائي في محاكمة جوني ديب وامبر هيرد الشهيرة.

ومن المتوقع وكما هو معلن أن تلتئم هيئة المحلفين ونصدر قرارها يوم الثلاثاء واتخاذ قرار نهائي في القضية التي لا زالت تتصدر محركات البحث.

ووفق صفحات مهتمة بالقضية، فإن أعضاء هيئة المحلفين أكملوا 7 ساعات و15 في غرفة الإجتماعات.. ولا قرار حتى الآن مما يفند حقيقة فوز جوني ديب بالقضية حتى اللحظة.

ورفع جوني ديب قضية على طليقته بتهمة التشهير من قبل زوجته آمبر هيرد، التي تؤكد أنها عانت العنف الأسري خلال زواجهما.

وكان الأعضاء السبعة في هيئة المحلفين، وهم خمسة رجال وامرأتان، بدؤوا المداولة الجمعة لإصدار قرارهم في ختام محاكمة امتدت ستة أسابيع في محكمة فيرفاكس، وهي مدينة صغيرة في ولاية فيرجينيا قريبة من واشنطن.

أما ديب فسافر إلى بريطانيا للمشاركة الأحد والاثنين في حفلتين موسيقيتين للمغني البريطاني جيف بيك في شيفيلد ولندن.

ويتهم نجم "ذي بايرتس أوف ذي كاريبيين" زوجته السابقة بتشويه سمعته وتقويض مسيرته من خلال تأكيدها في مقالة نشرتها صحيفة "واشنطن بوست" سنة 2018 أنها تعرضت للعنف الأسري قبل ذلك بعامين حين كانا لا يزالان متزوجين، من دون ذكر اسمه صراحة. وينفي ديب هذه الاتهامات، ويطالب بتعويضات قدرها 50 مليون دولار.

شنت هيرد البالغة 36 عاما هجوما مضادا مطالبة الممثل بتعويض مضاعف قدره مئة مليون دولار، وأكدت بطلة "أكوامان" و"جاستيس ليغ" أنها مارست حقها في حرية التعبير من خلال نشرها هذا المقال.

واعتبرت هيرد أن الدعوى "غير المجدية" المرفوعة من ديب تمدد "الإساءات والمضايقات" التي تقول إنها تعرضت لها خلال علاقتها بزوجها السابق.

وتتهم هيرد محاميا سابقا لديب بأنه شهّر بها من خلال قوله للصحافة إن ما كتبته عن تعرضها لعنف أسري "كذب".

وستصدر هيئة المحلفين قرارها في الدعويين وتحدد قيمة التعويضات التي قد ترى وجوب دفعها.

واستمعت هيئة المحلفين منذ 11 أبريل الفائت إلى عشرات الساعات من الشهادات والتسجيلات الصوتية أو المرئية التي كشفت تفاصيل مروعة من حياة الزوجين بين 2011 و2016 تشكّل نقيضاً لسحر هوليوود.

وروت هيرد أن جوني ديب كان يتحول "وحشاً" تحت تأثير مزيج المخدرات والكحول الذي كان يتعاطاه، ولم يكن يتابع أي علاج للتخلص من الإدمان.

لكنّ الممثل البالغ 58 عاماً أكّد أنه لم يعنّف يوماً أي امرأة، وأنه هو الذي كان ضحية عنف زوجته، وليس العكس.

وخسر ديب عام 2020 دعوى تشهير في لندن أقامها ضد صحيفة "ذي صن" البريطانية التي وصفته بأنه "زوج معنّف".

وعند صدور الخبر الرسمي سيكون متوفرا لمتابعي القضية حول حقيقة فوز جوني ديب وما القرار النهائي في محاكمة جوني ديب وامبر هيرد.

المصدر : وكالة سوا - أخبارك

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد