بالفيديو: سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي.. عبدالله المهداوي ويكيبيديا

وفاة المنشد عبدالله المهداوي

أعلنت حسابات رسمية في دول الخليج العربي خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة المنشد عبدالله المهداوي والذي يعتبر من أبرز المنشدين الدينيين في دول الخليج ، وله حضور جماهيري كبير في اغلب الدول العربية والخليجية على وجه الخصوص.

سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي إذ بدأ الآلاف في البحث عن عبدالله المهداوي ويكيبيديا ، بعد الإعلان الرسمي عن وفاته من قبل أبو سري المهداوي وهو أحد أفراد عائلة المنشد عبدالله المهداوي ، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي ببرقيات التعازي في وفاة المنشد الكبير والذي يعتبر من أهم وأبرز المنشدين في المملكة العربية السعودية.

إقرأ/ي أيضا: مقتل العنود الشمري .. تفاصيل صادمة ترويها شقيقتها

سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي

وبحسب أبو سري المهداوي فإن سبب وفاة المنشد عبدالله المهداوي يعود لتعرضه لأزمة صحية نقل على اثرها الى المستشفى الى ان أعلن رسميا عن وفاته بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 31 مايو 2022 ، في نبأ شكل صدمة كبير لكل متابعيه، في وقت أكد أبو سري انه سيتم نشر موعد الصلاة على المنشد عبدالله المهداوي ودفنه في وقت لاحق.

إقرأ/ي أيضا: 

خبر سار للسعوديين الراغبين في السفر إلى أوروبا

سبب وفاة الشيخ علي بن سعيد بن بدر الرواس في سلطنة عمان

يديو فضيحة لمياء الرويسان الجديد كامل

وعبدالله المهداوي من المنشدين القلة الذين بقوا متمسكين بالنشيد الصافي الممتع الجميل ، أناشيد لم تكن مجرد فن لتضييع الأوقات بل كان أناشيد فيها رسائل قيمة غيرت الكثير في نفوس المواطنين.

أناشيد عبدالله المهداوي كاملة

وكتبت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة المنشد عبدالله المهداوي :" أناشيده لا أمل من سماعها أبداً، ومن أكثر ما أحب: جراح أمة،ما حيلة المأسور،فتن تموج،زمن جميل،قالوا وقالوا،فخوراً بإسلامي،يا من عصيت، الأكيد استمعت لها أكثر من عشر مرات، نعم الأثر والله ونعم ما قدم، أحسن الله عزائنا وجعل ما قدم حجة له لا عليه".

وعم الحزن الشديد مواقع التواصل الاجتماعي بعد الأنباء الرسمية التي تحدثت عن وفاة المنشد عبدالله المهداوي ، والذي يعتبر من المنشدين الذين حافظوا على الأداء الراقي خلال السنوات الأخيرة.

عبدالله المهداوي جنسيته

ويتساءل كثيرون حول من هو عبدالله المهداوي وجنسيته ، حيث قال عدد كبير من النشطاء أنه سعوديا ، فيما قال عدد اخر ان عائلة مهداوي موجودة في السعودية وسوريا ولبنان ومصر وفلسطين والعراق.

عبدالله المهداوي ويكيبيديا

بعد البحث الطويل في المواقع الالكترونية الرسمية لم نجد أي دليل يؤكد وجود المنشد عبدالله المهداوي على موقع ويكيبيديا المختص في توثيق وأرشفة المواضيع العامة والخاصة والشخصيات ، وحين توفرها سنقوم بنشرها من مصادرها الرسمية

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد