رابط التعرف على نتيجة وموعد دفع تذاكر كأس العالم 2022 في قطر - fifa tickets

كأس العالم 2022 في قطر

يترقب عشاق كرة القدم حول العالم الإعلان رسميا عن رابط التعرف على نتيجة وموعد دفع تذاكر كأس العالم 2022 في قطر fifa tickets ، والذي سوف ينطلق رسميا في شهر نوفمبر المقبل ، في حدث رياضي يراقبون كافة دول العالم ، خاصة وأنه سيعقد في دولة عربية صغيرة.

رابط التعرف على نتيجة وموعد دفع تذاكر كأس العالم 2022 في قطر fifa tickets ، حيث تقدم الآلاف للحصول على تذاكر كأس العالم لحضور المباريات ضمن المرحلة الثانية من المبيعات بنظام القرعة ، لذا فإنهم ينتظرون اليوم معرفة نتيجة وموعد دفع تذاكر كأس العالم 2022.

وبحسب اللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر ، فإنه من المقرر إبلاغ أصحاب الطلبات الناجحة كليا أو جزئيا بنتيجة طلباتهم اعتبارا من اليوم الثلاثاء الموافق 31 مايو 2022 ، بالإضافة الى الخطوات التي يجب عليهم ابتاعها والموعد النهائي لدفع قيمة تذكرة كأس العالم 2022.

وكانت المرحلة الثانية من مبيعات تذاكر مباريات المونديال قد انطلقت خلال الفترة من 5 إلى 28 إبريل الماضي، حيث أتيح للمشجعين ولأول مرة طلب تذاكر لما يصل إلى مباراتين في اليوم الواحد في بداية مرحلة المجموعات، علماً بأنه ستتوفر قواعد التوافق المعنية المتاحة على اضغط هنا، وتعد هذه ميزة غير مسبوقة في كأس العالم، بفضل تقارب استادات البطولة وفترات التنقل القصيرة بين الملاعب الثمانية.

وستتوفر للمرة الأولى تذاكر المشجعين والتذاكر المشروطة للمشجعين الذين يدعمون منتخباً معيناً ويرغبون في الجلوس مع غيرهم من مشجعي هذا المنتخب، حيث تشترط بعض الاتحادات الأعضاء أن يكون المشجع عضواً في نادي المشجعين ليتقدم بطلب للحصول على تذاكر مباريات منتخبها.

وقالت اللجنة العليا إن جميع الطلبات ستحظى بفرص متساوية في شراء التذاكر، سواء مقدمي الطلبات في اليوم الأول أو في اليوم الأخير أو في أي وقت بينهما، حيث تبدأ عملية تخصيص التذاكر بعد انتهاء فترة تقديم الطلبات، وإذا تجاوزت الطلبات الأعداد المتوفرة لتذاكر المباريات للمشجعين من داخل قطر أو خارجها، سيجري تخصيص التذاكر لمقدمي الطلبات بنظام القرعة.

وبدأت الجولة الترويجية لكأس العالم 5 مايو/ أيار الجاري وتستمر حتى 10 من ذات الشهر.

وتشكل الجولة الترويجية من كأس العالم فرصة للجماهير والعائلات لمشاهدة كأس العالم الأصلي التي يتنافس عليه 32 منتخبا في ختام بطولة كأس العالم" FIFA قطر 2022" باستاد لوسيل يوم 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأعلنت قطر، في 19 يناير الماضي، انطلاق المرحلة الأولى من مبيعات تذاكر كأس العالم 2022 التي تقام منافساتها نهاية العام الجاري.

وذكر بيان صادر عن لجنة الإرث والمشاريع أنه "تتوفر مجموعات متنوعة من التذاكر، بهدف استقطاب جمهور كرة القدم من المنطقة والعالم، للاستمتاع بمباريات البطولة المرتقبة".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد