مباريات تنس اليوم أبرزها نادال ضد نوفاك جوكوفيتش

مباريات تنس اليوم أبرزها نادال ضد نوفاك جوكوفيتش

تنطلق مباريات تنس اليوم مهمة حيث ان من أبرزها مباراة رافاييل نادال ضد نوفاك جوكوفيتش بث مباشر في بطولة فرنسا المفتوحة فئة الرجال ، حيث يتمتع اللاعبين بقاعدة جماهيرية كبيرة في الوطن العربي ومختلف الدول الأجنبية ، لانهما يعتبران من ضمن المصنفين عالميا من الدرجة الأولى.

اقرأ أيضا.. مشاهدة مباراة نادال وديوكوفيتش مباشر اليوم في رولان غاروس - nadal vs djokovic live

فريق وكالة سوا الإخبارية سوف يوفر لمتابعيه في الوطن العربي والدول الأجنبية مباريات تنس اليوم والتي من أبرزها مباراة نادال ضد نوفاك جوكوفيتش مباشر والتي سوف تنطلق في تمام الساعة التاسعة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ، والتي تأتي كذلك ضمن ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس فئة الرجال.

وقبل مباراة نادال ضد نوفاك جوكوفيتش ، تنطلق مباراة الكسندر زفيريف الألماني ضد كارلوس ألكاراز الاسباني والتي تأتي كذلك ضمن ربع نهائي بطولة فرنسا المفتوحة للتنس فئة الرجال ، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و القدس .

وأكد أسطورة التنس الإسبانية رافائيل نادال أن الصربي نوفاك ديوكوفيتش سيكون المرشح للفوز في مباراة ربع نهائي رولان جاروس التي ستجمع بينهما، وهو الشيء الذي حدث فقط في مناسبة واحدة، في 2015 بهذه المنافسة.

وقال الإسباني بعد تفوقه على الكندي ألياسيم بثلاث مجموعات لمجموعتين بواقع 3-6 و6-3 و6-2 و3-6 و6-3 في ثمن النهائي: "أنا قادم من وضع غير مثالي، لكنها مباريات مميزة في منافسة فريدة من نوعها. أتطلع إلى خوض تلك المباراة".

وأضاف: "ديوكوفيتش هو المرشح للفوز بكل تأكيد كما في عام 2015، في المناسبات الماضية التي واجهنا بعض فيها هنا كنت أنا المرشح أو كانت النسبة 50-50".

وأضاف نادال: "لكنني أقبل بهذا الوضع وسأقاتل. بعد بطولة روما لم أكن أعرف إن كان بإمكاني المشاركة في رولان جاروس، والان أنا سعيد بوجودي هنا، رغم أن كل مباراة هنا قد تكون الأخيرة بالنسبة لي".

وأكد نادال أنه سيبذل قصارى جهده ليكون في أفضل أحواله ضد ديوكوفيتش، مشيرا إلى أنه لا يعرف ما إذا كان مستواه الحالي كاف أم لا، لكنه قال إن الجزء الأخير من مباراته ضد ألياسيم سيكون مصدر إلهام له لأنه يعتقد أنه قد وصل إلى مستوى القوة المناسب لمواصلة التقدم.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد