شاهد: تركي يركل مسنة سورية في غازي عنتاب

من حادثة ركل مسنة سورية

ذكرت وسائل إعلام تركية، اليوم الثلاثاء، عن تعرض امرأة سورية مسنة في مدينة غازي عنتاب بجنوب تركيا إلى الاعتداء بعنف شديد من قبل رجل تركي.

وأفادت بأن الرجل التركي من ذوي السوابق العدلية يدعى شاكر شاكير 39 عامًا، قام بركل سيدة تحمل الجنسية السورية تدعى ليلى محمد 70 عامًا، في وجهها بقوة، وهي جالسة على مقعد، بحجة نيتها خطف طفل.

وبحسب موقع Milliyet، فإن المعتدي شاكير له 9 سجلات جنائية سابقة، منها التحريض على الدعارة والوساطة، إضافة إلى الشكوى التي تقدمت بها ليلى محمد بعد الاعتداء الذي وقع عليها.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر اعتداء رجل تركي، على سيدة مسنة سورية، ما أثار ضجةً وغضبًا على المواقع التواصل في تركيا.

 

وعلى إثر الحادث، قال حاكم غازي عنتاب، داود غول، خلال بيان له، :" تم التعرف على الشخص الذي ركل عمتنا المسنة، نتيجة العمل الدقيق الذي قامت به شرطتنا، وتم احتجازه من قبل مكتب المدعي العام"، مؤكدًا عدم سماحه لتكرار هذه الأعمال الإجرامية مرة أخرى.

فيما أشار المتحدث باسم حزب العدالة والتنمية، عمر جيليك، إلى أن العنف ضد المسنة قد أحزن الجميع، منوهًا إلى ما تقوم به الوحدات القضائية والإدارية بالإجراءات القانونية اللازمة بشأن الجاني شاكر شاكير. 

المصدر : وكالة سوا - روسيا اليوم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد