أطول 5 رحلات مباشرة في العالم.. من بينها دولة عربية

طائرة-سفر

كشف موقع "فاينانس باز" عن أطول الرحلات حول العالم، كونها عاملا مهما في التأثير على الصحة والحالة النفسية للمسافرين، خاصة إذا امتدت الرحلة لساعات طويلة. 

ونشر الموقع الرحلات الخمس الأطول في العالم والتي يتضح أن من بينها رحلة إلى دولة عربية: 

1- نيويورك إلى سنغافورة
وهي الرحلة الأطول والأصعب في العالم هي الرحلة من نيويورك إلى سنغافورة، وقد أطلقت الخطوط الجوية السنغافورية المسار الخاص بهذه الرحلة عام 2018.
وتستمر الرحلة لمدة 18 ساعة و45 دقيقة، وعادة ما يوجد في الطائرة أجنحة فخمة وأسرة للنوم لمن يرغب في رحلة مريحة، ولكنها عالية التكلفة.

2- أوكلاند إلى الدوحة
تحتل الرحلة من أوكلاند إلى الدوحة المرتبة الثانية بين الرحلات الأكثر طولا في العالم، وهي رحلة عابرة للقارات.
عبر خط مباشر للخطوط الجوية القطرية من نيوزلاندا إلى الدوحة في قطر يستغرق حوالي 18 ساعة و5 دقائق، وهي رحلة طولها أكثر من 14 ألف كم.

3- هيوستن إلى سيدني
تمتد الرحلة من أستراليا إلى إحدى مدن تكساس عن طريق عدة طرق، وتستغرق الرحلة من هيوستن إلى سيدني الأسترالية حوالي 17 ساعة و45 دقيقة.

4- سان فرانسيسكو إلى بانغلور
تستغرق الرحلة من سان  فرانسيسكو إلى مدينة بانغلور جنوبي الهند مدة 17 ساعة و45 دقيقة عبر خطوط "يونايتد أيرلاينز" الأميركية.

5- أوكلاند إلى نيويورك
تحصل هذه الرحلة على المركز الخامس بين الرحلات الأطول في العالم، خاصة أن الرحلات من دول أوقيانوسيا، إلى أي مدن العالم، تعتبر رحلات مرهقة جدا للمسافرين. 

حيث أن الرحلة من أوكلاند النيوزيلندية إلى نيويورك الأميركية ستعبر المحيط الهادي وتستغرق 17 ساعة و35 دقيقة، والتي تقرّرّ إطلاقها في سبتمبر المقبل. 

المصدر : سكاي نيوز عربية

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد