ماذا علقت مها المصري بعد تعرضها للهجوم بسبب عمليات التجميل؟

الفنانة السورية مها المصري

ردت الفنانة السورية مها المصري، على موجة التنمر والتعليقات السلبية التي تتعرض لها بعد عمليات التجميل التي خضعت لها، وظهورها بصورة مع ابنتها ديما بياعة والفنان ميلاد يوسف في دبي.

وأوضحت مها المصري خلال لقاء مع برنامج ET، أنها لم تعد تهتم لهذ التعليقات القاسية، بعد أن كانت تؤثر عليها وعلى حياتها بشكل كبير، مبينةً صدمتها من الضجة الكبيرة التي تحدثت بعد اننتشار الصورة.

وقالت: "سئمت من حملات التنمر مع كل ظهور جديد لي، وسئمت تبرير الأمر بأنني أحاول تحسين ملامح وجهي بعد عمليات تجميل فاشلة."

ونوهت المصري، أنها حرّة بتغيير شكلها، ولا يحق لأحد أن يعلّق عليه أو ينتقده، فالجمهور له الحق بانتقاد أعمالها الفنية فقط، أما حياتها الخاصة فلا دخل لأحد بها. ".

وظهرت مها بتغيّر جديد في ملامح وجهها بسبب حقن الفيلر التي تسعى من خلالها لتصحيح الخطأ الطبي الذي غيّر شكل وجهها وشفتيها وأدى الى انتفاخهما بشكل واضح.

وعلى الرغم من قساوة الانتقادات، دافع الكثيرون من محبي الفنانة مها المصري، عن سبب ظهورها بهذا الشكل جراء الخطأ الطبي، علماً أنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها النجمة السورية للتنمر، بل بات هذا الأمر يتكرر مع كل صورة تنشرها عبر السوشيال ميديا.

المصدر : وكالة سوا - لها

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد