تردد قناة المغرب الأرضية على نايل سات شهر مايو .. مباراة الأهلي والوداد الرياضي مباشر

تردد قناة المغرب الأرضية على نايل سات

تردد قناة المغرب الأرضية على نايل سات ، والتي ستقوم مساء اليوم الاثنين 30 مايو 2022 بنقل مباراة الأهلي المصري والوداد الرياضي بث مباشر ضمن نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في العاصمة المغربية الرباط.

وبدأ الآلاف من الجماهير المغربية والعربية العاشقة للساحرة المستديرة البحث عن تردد قناة المغرب الأرضية على نايل سات ، وذلك من اجل متابعة مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 ، وسط حالة من التقرب خاصة وان الفريقين انهيا كافة الاستعدادات اللازمة لهذا الحدث الرياضي الكبير.

تردد قناة المغرب الأرضية على نايل سات ، حيث يضع لكم فريق وكالة سوا الإخبارية ، تردد قناة المغربية الرياضية الأرضية على النايل سات من اجل متابعة مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، وكذلك متابعة كافة الفعاليات والبرامج الرياضية التي تبثها القناة على مدار الساعة .

تردد قناة المغرب الأرضية على نايل سات

القمر ( Astra 3A) – ( 23.5 شرق)

التردد ( 11617)

الاستقطاب ( عمودي)

الترميز ( 27500)

التصحيح ( DVB-S2 8PSK 3/4)

التشفير ( مفتوح)

تردد قناة المغربية الأرضية على النايل سات

القمر ( Astra 3A) - ( 23.5 شرق)

التردد ( 11569)

الاستقطاب ( أفقي)

الترميز ( 9500)

التصحيح ( DVB-S2 8PSK 3/4)

التشفير ( مفتوح)

قناة المغرب الارضية بث مباشر

وخصصت قناة المغرب الرياضية الأرضية بث مباشر برنامجا خاصا قبيل انطلاق مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2022 ، وذلك للحديث عن كافة جوانب الحدث الرياضي الكبير والذي يجمع فريقين عريقين في بطولة ينتظر كلاهما التتويج بكأسها.

وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والساعة العاشرة بتوقيت فلسطين والسعودية ومصر ، تنطلق صفارة مباراة الوداد الرياضي والأهلي المصري ، حيث من المتوقع ان تشهد مدرجات الملعب حضورا جماهيريا كبيرا نظرا لأهمية المباراة الكبيرة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد