حقيقة إجراء دنيا سمير غانم لعمليات تجميل

دنيا سمير غانم في آخر إطلالة لها

دنيا سمير غانم ، فنانة مصرية تحظى بشعبية كبيرة في العالم العربي، قد أسرت قلوب المحبين نتيجة أدائها المتطور دوما، وحسّها الفكاهي في التمثيل .

دنيا سمير غانم ابنة الراحل الفنان سمير غانم، والممثلة الراحلة دلال عبد العزيز، كان لها الحظ الوفير في أن تبدأ مشوارها الفني منذ الصغر نظرًا لاهتمام والديها وعملهما في المجال ذاته، لا سيما أن ذلك ساعدها في اكتشاف موهبتها، وتوجيهها إلى الطريق الأمثل لتطوير هذه الموهبة والعمل في مجالها.

بين موهبتي الغناء والتمثيل، كثّفت دنيا سمير غانم جهودها لتصبحَ من أكثر الفنانات الشابّات تأثيرا في السينما المصرية، ويتابع أعمالها جمهور كبير، خاصة بعد أدائها لمسلسل "لهفة" الكوميدي برفقة والدها الراحل سمير غانم، ومشاركتها في مسسلسل "الكبير" خلال أربعة أجزاء، ومسلسل " في ال لا لا لاند". 

ولم تكتفِ بالعمل الدرامي أو السينمائي بل امتدت أعمالها إلى مشاركتها الأعمال المسرحية ، فتستعد الآن دنيا سمير غانم لتشارك في أول عمل لها بعد عام من الحزن على فقد والديها، مع الفنان علي ربيع في مسرحية "روحي أنا" ومشاركة كل من الفنانة شيماء سيف والفنان بيومي فؤاد، وتأليف الكاتب كريم سامي. 

وتشارك الفنانة دنيا سمير غانم العديد من يومياتها وأعمالها لجمهورها ومتابعينها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك وانستغرام وتويتر، ولكن نشاطها انخفض بشكل كبير منذ وفاة والديها. 

نشرت دنيا سمير غانم مؤخرًا صورًا لها عبر منصة انستغرام وفيسبوك، لتبدو فيه أكثر جمالًا واختلافا، وتفاعل المتابعون مع صورها بشكل كبير، وشبهها البعض بالممثلة درة، واتهمها الآخرون بإجرائها لبعض عمليات التجميل فقد بدت أكثر جمالا وأصغر عمرًا.

              WhatsApp Image 2022-05-30 at 10.50.05 AM.jpeg                    WhatsApp Image 2022-05-30 at 10.50.08 AM.jpeg
          
ولاقت دنيا بعد نشرها لهذه الصور تفاعلا هائلا وإعجابًا  كبيراً، فازداد المتابعون لها عبر صفحتها على منصة انستغرام ليصل إلى  14 مليون متابع، لتعلق دنيا وترد على إعجاب جمهورها بها "شكراً على دعمكم الدائم ليّا".

                                   WhatsApp Image 2022-05-30 at 10.50.12 AM (1).jpeg

من جهة أخرى، ظهرت دنيا بعد نشرها لهذه الصور، في مقاطع فيديو أثناء تواجدها في متحف "مدام توسو"، دون أن تضع مساحيق التجميل على وجهها وهذا ينافي اتهامات بعض المتابعين لها بإجرائها لأي عمليات تجميل، فتبدو ملامحها كما هي دون أي تغيير، ولكن تتضح رشاقتها فيها وهذا يضفي جمالا لشخصيتها.


الجدير ذكره أن الجمهور ينتظر عرض فيلم "تسليم أهالي"، الذي ستحظى ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم، بمشاركة كل من بيومي فؤاد وهشام ماجد، ويخرجه خالد الحلفاوي.

 

المصدر : صحيفة اليوم السابع

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد