تشكيلة ريال مدريد وليفربول المتوقعة اليوم بنهائي أبطال أوروبا 2022

تشكيلة ريال مدريد وليفربول اليوم في نهائي أبطال أوروبا 2022

تشكيلة ريال مدريد وليفربول اليوم في نهائي أبطال أوروبا 2022، حيث يبحث كثير من عشاق ريال مدريد وليفربول إلى معرفة التشكيلة الأساسية التي ستبدأ بها مباراة ريال مدريد الإسباني، وليفربول الإنجليزي مساء اليوم السبت 28 مايو 2022، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، على استاد دي فرانس في فرنسا.

وبشأن تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول، فمن المتوقع أن يبدأ كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق الملكي، بالقوام الأساسي للفريق، بقيادة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما.

في حين من المتوقع كذلك أن تكون تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد، كاملة، بقيادة المدرب الألماني كارلو أنشيلوتي، معتمدًا على الهجوم الناري للفريق المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، والكولومبي لويس دياز.

 تشكيلة ريال مدريد ضد ليفربول اليوم في نهائي أبطال أوروبا 2022

ومن المتوقع أن تكون تشكيل ريال مدريد اليوم ضد ليفربول على النحو التالي، معتمدًا على الخطة (4\3\3): 

كورتوا

كارفاخال – ميليتاو – ألأبا – ميندي

مودريتش – كاسيميرو – كروس –

فالفيردي – بنزيما – فينيسيوس

في حين من المتوقع أن تكون تشكيلة ليفربول ضد ريال مدريد اليوم على النحو التالي، معتمدًا على الخطة (4\3\3): 

 

أليسون

ألكسندر أرنولد – كوناتي – فان دايك – روبيرتسون

هندرسون – فابينيو – تياجو

صلاح – ماني – دياز

وفي سياق آخر، تحدث كارلو أنشليوتي، مدرب ريال مدريد، عن المواجهة المرتقبة ضد ليفربول، اليوم السبت، في نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب فرنسا في باريس.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحسب ما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عنه: "أعتقد أن لدينا نفس حافز نهائي لشبونة (2014)، لكن التوتر قبل المباراة أقل هذه المرة.. ربما يأتي التوتر لاحقا، وحينها سيكون لا بأس في ذلك".

وأضاف: "نشعر بأن الأمر طبيعي. الوصول إلى هذا النهائي كان مهما للغاية بالنسبة للنادي. حظينا بموسم جيد للغاية، ونشعر بالهدوء".

وتابع: "اللاعبون يعرفون كيفية التعامل مع تلك النوعية من المباريات جيدا، وبإمكان اللاعبين المخضرمين مساعدة الشباب. أنا سعيد بالتواجد هنا للتحضير لهذا اللقاء".

واستعاد أنشيلوتي النهائيات السابقة التي خاضها في البطولة: "أتذكر جميع النهائيات، ومن الصعب تصديق أن أفضل مباراة لعبنا خلالها (ميلان وليفربول في 2005)، هي الوحيدة التي خسرتها".

وواصل: "بالطبع لن أخبر اللاعبين أن يقدموا مستوى سيئا كي يحظوا بفرصة أفضل، لكن أي شيء من الوارد حدوثه. عندما تلعب جيدا تحظى بفرصة أفضل للفوز، لكن لا يمكنك التحكم في كل شيء في كرة القدم".

وبهذا نكون قد وضعنا تشكيلة ريال مدريد وليفربول المتوقعة اليوم في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022

المصدر : وكالة سوا - sport 360

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد