سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله

الملكة رانيا العبد الله

سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله، حيث أعلنت وسائل إعلام أردنية مساء اليوم الجمعة 27 مايو 2022، وفاة فيصل صدقي الياسين، والد الملكة رانيا العبدالله، عقيلة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني.

ومن جانبه، نعى الديوان الملكي الهاشمي، والد صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، المرحوم، الطبيب فيصل صدقي الياسين، الذي انتقل إلى رحمته تعالى في عمان اليوم الجمعة، الواقع في 26 شوال عام 1443 هجرية، الموافق 27 أيار عام 2022 ميلادية، وإعلان الحداد لمدة 7 أيام.

وفيما يلي نص البيان كما نشرته عبر تويتر:

ينعى الديوان الملكي الهاشمي، بمزيد من الحزن والأسى، والد صاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، حفظها الله، وجد كل من أصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، حفظهم الله، المرحوم، بإذن الله، الطبيب فيصل صدقي الياسين، الذي انتقل إلى رحمته تعالى في عمان اليوم الجمعة، الواقع في 26 شوال عام 1443 هجرية، الموافق 27 أيار عام 2022 ميلادية.

وبأمر من صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، حفظه الله ورعاه، يعلن الديوان الملكي الهاشمي الحداد على الفقيد، في البلاط الملكي الهاشمي لمدة سبعة أيام اعتباراً من اليوم الجمعة.

ويعرب الديوان الملكي الهاشمي عن صادق التعازي وخالص المواساة لصاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وجلالة الملكة رانيا العبدالله، وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمراء هاشم وإيمان وسلمى، وأسرة الفقيد وآل الياسين الكرام، بهذا المصاب الأليم، متضرعا إلى الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه، ويسكنه فسيح جناته.

وفي ذات السياق، تفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله، داعين الله أن يرحمه، ويلهم الملك رانيا، والعاهل الأردني وذويهم الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: "خالص العزاء إلى حضرة صاحبي الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين والملكة رانيا العبدالله لوفاة والد جلالة الملكة رانيا المرحوم فيصل صدقي الياسين واذ نتقدم بخالص مشاعر العزاء على هذا المصاب الجلل . إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف آخر: "وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبه قالوا ان لله وإن إليه راجعون تسليماً بقضاء الله وقدره وبمزيد من الحزن والأسى ننعى والد جلالة الملكة رانيا العبدالله الدكتور فيصل صدقي الياسين نسأل الله له الرحمة والمغفرة وأن يكرمه بجنات النعيم أعظم الله اجركم".

 وعبّر آخر عن حزنه بوفاة فيصل صدقي الياسين والد الملك رانيا العبدالله بالقول: "أتقدم لمولاي المعظم بخالص مشاعر العزاء والمواساة ولجلالة الملكة رانيا العبدالله، بوفاة "والد" جلالة الملكة، المغفور له بإذن الله فيصل صدقي الياسين. سائلا المولى سبحانه الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ورضوانه وأن يلهم عائلته الصبر والسلوان".

سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله

وبشأن سبب وفاة فيصل صدقي الياسين والد الملكة رانيا العبدالله، فإن الديوان الملكي الأردني لم يعلن عن سبب وفاته، إلا أن مغردين تحدثوا عن أن وفاته جاءت طبيعية دون أن تعلن مصادر عن تعرضه لأزمة صحية أو ما شابه خلال الفترة الماضية.

d43fdb63c793efb2955cbdc2b8f5f5e6.jpg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد