سبب وفاة المحامي العربي زروق - العربي زروق ويكيبيديا

المحامي العربي زروق

سبب وفاة المحامي العربي زروق - العربي زروق ويكيبيديا، حيث أعلنت وسائل تونسية مساء اليوم الجمعة الموافق الـ 27 من شهر أيار/مايو من العام الجاري 2022، وفاة المحامي العربي زروق، وذلك خلال عمله في المحكمة الابتدئية في تونس.

جاء ذلك بعدما أعلن المحامي بسام الطريفي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، وفاة المحامي العربي زروق، عندما كان بصدد الترافع بزي المحاماة في الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس.

كما نعت الهيئة الوطنية للمحامين والفرع الجهوي للمحامين بتونس، المحامي لدى الاستئناف بتونس العربي زروق، الذي توفي وهو بصدد المرافعة. 

وجاء في بطاقتي النعي أن "الأستاذ العربي بن عزالدين زروق المحامي لدى الاستئناف  بتونس، قد وافته المنية الجمعة وهو يرافع بقاعة الجلسة بالمحكمة الابتدائية بتونس 1".

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع وفاة المحامي العربي زروق، داعين الله أن يرحمه، ويغفر له، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وقال أحد المغردين: "رحمه الله.. المحامي #العربي_زرّوق وافاه الأجل المحتوم اليوم الجمعة أثناء ترافعه في الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس".

 وأضاف آخر: "وفاة محامي تونسي أثناء الدفاع عن موكله "الاستاذ العربي زروق" رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جنانه المحاماة كانت ولازالت هي الضمانة الوحيدة في تونس لحقوق أبناء الشعب لذلك وفاة أي محامي هو خسارة للشعب بأسره".

سبب وفاة المحامي العربي زروق

وبشأن سبب وفاة المحامي العربي زروق، فقد أفادت مصادر صحفية ومغردون عبر منصات التواصل الاجتماعي، بأن المحامي العربي زروق، توفي إثر أزمة صحية مفاجئة ألمت به أثناء تواجده في عمله داخل  الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس، ليعلن الأطباء بعد ذلك عن وفاته الجمعة 27 مايو 2022.

العربي زروق ويكيبيديا 

- يعتبر المحامي العربي زروق، من أشهر المحامين في تونس، وأكثرهم براعة.

- توفي المحامي العربي زروق اليوم الجمعة  أثناء ترافعه في الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بتونس.

يتبع ..

 

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد