فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية كامل وسبب الاعتداء

فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية كامل وسبب الاعتداء

فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية كامل وسبب الاعتداء، حيث اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الجمعة 27 مايو 2022، غضبًا على فيديو انتشر بشكل واسع في أرجاء المملكة، وعبر الإنترنت لأحد المواطنين، وهو يعتدي بشكل هجمي على ممرضة سعوديّة.

وتفاعل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، والوطن العربي كذلك، مع فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية، مطالبين من السلطات السعودية بضرورة اتخاذ المقتضى القانوني بحق هذا الشخص الذي أقدم على هذا الفعل الهمجي، مهما كان السبب.

وعقب انتشار الفيديو، ألقت شرطة منطقة عسير القبض على مواطن ظهر في مقطع فيديو يعتدي بالضرب على ممرضة بأحد المستشفيات في محافظة المجاردة، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، وإحالته إلى النيابة العامة.

ومن جانبه، قال أحد المغردين معقبا على فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية: "بصراحة المقطع هذا لو وصل لأهل البنت وشافوه وش راح يكون الموقف ؟ اذا لك حق بتاخذه بطرق الرسميه لديها مسؤولين وثانيا هذي بنت ناس وحرمه عيب انك تمد يدك عليها وثالثا اتمنى لك دوام الصحه والعافيه وان يصلح حالك ويهديك لاحول ولاقوة الا بالله".

وعقّب آخر على فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية كامل، بالقول: "عاد الممرضات ماخذين الدوام استعراض للازياء والمؤخرات ودق سوالف مع الممرضين والمراجعين الى حيث ألقت دياثه بالمستشفيات واستهتار وعدم أحترام ومن حطو نظام محاسبة من يتلفض صارو يتفلتون ع المراجعين عموما ماينلام هالمواطن يمكن طلعوه من طوره وقهروه وشكراً".

فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية كامل وسبب الاعتداء 

وقام العديد من المغردين بنشر فيديو اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية، حتى يتم إدانة الشاب الذي قام بهذا العمل غير المحترم، وغير اللائق، بحق الجنس الآخر، وحاسبته من السلطات في المنطقة. 

سبب اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية: 

وبشأن سبب اعتداء مواطن على ممرضة في السعودية، فقد تحدث مغرودن عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن سبب الاعتداء هو خطأ قامت به الممرضة التي تعرضت للاعتداء ما دفع هذا الرجل للقيام بالاعتداء عليها.

وقال أحد المغردين: " بغض النظر عن الخطاء المرتكب بحق الممرضة . الا إننا نفتقد الكادر الطبي الفلبيني سواء ممرضين او ممرضات لحسن تعاملهم مع المريض".

.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد