شرطة الرياض تصدر تصريحا بشأن قضية مقتل العنود غازي سبهان الشمري

شرطة الرياض تصدر تصريحا بشأن قضية مقتل العنود غازي سبهان الشمري - تعبيرية

الشرطة تصدر تصريحا بشأن قضية مقتل العنود غازي سبهان الشمري، حيث أصدرت الشرطة السعودية في العاصمة الرياض، مساء الخميس 26 مايو 2022، تصريحًا صحفيًا بشان ما يتم تداوله عن  تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف من قبل ذويها.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، أنه بالإشارة إلى ماتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تعرض فتاة للاعتداء والتعنيف من قبل ذويها، فقد تلقت الجهات الأمنية بتاريخ 10/ 10/ n1443— بلاغا عن دخول فتاة المستشفى ووفاتها رحمها الله لاحقا.

وأشار الكريديس إلى أنه جرى في حينه مباشرة البلاغ والقبض على المتهمين واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم ، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

تفاصيل مقتل العنود غازي سبهان الشمري

وبحسب بعض حسابات التواصل الاجتماعي التي أفادت تفاصيل مقتل العنود غازي صبحان الشمري شرقي الرياض، فقد كانت مخطوبة لرجل مطيري واشترت فستان زفاف، كل شيء كان طاهرًا، وقبل الزفاف بأيام قليلة، طلب منها والدها رفض الزواج وتعرضت للتعذيب لأنها ادعت أن العريس لم يكن أمامي عندما وجدتها تتواصل مع خطيبها عبر الهاتف المحمول. أبقاها والدها غازي صبحان وشقيقاها نايف وتميم في المنزل لمدة أسبوع وقاموا بتعذيبها حيث ماتت دماغياً وتم نقلها إلى مستشفى الملك فهد في الرياض حيث ادعت عائلتها أنها سقطت، لكن الأطباء لم تصدق قصة عائلتها لأنها مصابة برضوض عديدة، فاتصلوا بالشرطة واعتقلوها. غازي ونايف وتميم ولها يموت الله فيما يحاول والدها الهروب من الجريمة ويتهم شقيقها تميم بالقتل.

وأثارت قضية العنود غازي سبهان الشمري، كثير من التفاعل عبر منصات التواصل الاجتماعي، في المملكة العربية السعودية، وكثير من الدول العربية، حتى تصدر التريند في المملكة.

وقال أحد المغردين: "#مقتل_العنود_غازي_سبهان_الشمري الله يرحمك ياحبيبتي الله يجعلك في نعيم مقيم عند رب رحيم كريم الله يعوضك شبابك بجنة عرضها كعرض السموات والأرض ويبدلك أهلا خير من أهلك وزوجآ خير من زوجك".

وأضافت أخرى: "ان شاء الله توصل لكم فكرة ان النسويات جالسين يطالبون بحقكم يا نساء أحياء وأموات حقكم اللي يحاول الذكور طمسه واخفائه مهما كانت الطريقة صحصحوا من غفله كل ماهو جديد يعني حرب علينا #مقتل_العنود_غازي_سبهان_الشمري".

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد