لجنة التواصل المجتمعي التابعة لهيئة مديري كهرباء غزة تعقد لقاءاً هاماً مع لجنتي حي الصبرة وتل الهوى

لجنة التواصل المجتمعي التابعة لهيئة مديري كهرباء غزة تعقد لقاءاً هاماً مع لجنتي حي الصبرة وتل الهوى

عقدت لجنة التواصل المجتمعي المنبثقة عن هيئة مديري كهرباء غزة اليوم لقاءا هاماً مع عدد من  الوجهاء والشخصيات الاعتبارية في لجنتي حي تل الهوى والصبرة بهدف مناقشة عدد من القضايا والملفات المتعلقة بقطاع الكهرباء وكذلك بحث سبل تعزيز آليات التواصل وبناء شراكات حقيقية بين الشركة والفعاليات الوطنية والمجتمعية بقطاع غزة بما يعود بالنفع على المجتمع المحلي.


وقد حضر اللقاء الذي نظم في قاعة الاجتماعات بمطعم new level بمدينة غزة كل من م. جلال إسماعيل مستشار هيئة مديري كهرباء غزة ورئيس لجنة التواصل المجتمعي وأ.حسن أبو ريالة نائب رئيس هيئة المديرين، وأ. محمد ثابت وأ. زهير أبو خاطر عضوي لجنة التواصل المجتمعي، وم. فادي العكة مدير الادارة التجارية وم. ويوسف أبو يوسف مدير دائرة المشاريع وم.نادية مهدي رئيسة قسم كفاءة الطاقة، إلى جانب أعضاء لجنة حي الصبرة برئاسة م. ماهر حرز الله وأعضاء لجنة تل الهوا برئاسة أ. خليل قزعاط ، وممثلين عن اللجنة الدولية للصليب الأحمر.


وافتتح أ. محمد ثابت مدير دائرة الإعلام بالشركة اللقاء مرحبا بالمشاركين ومؤكدا على أهمية هذه اللقاءات والهدف منها كما استعرض بعض المعلومات الأساسية عن الشركة ومحاور ومنطلقات اللقاء أمام الحضور. 


من جانبه تحدث م. جلال إسماعيل عن توجهات كهرباء غزة في المرحلة المقبلة وخاصة التعاون مع الفعاليات الشعبية والوطنية لترسيخ التعاون وتعزيز الشراكة وتطرق م. اسماعيل في حديثة إلى وطنية الشركة ومسؤوليتها الاجتماعية كما تحدث عن بعض القضايا الهامة ومن بينها مديونية الشركة وأهمية ترشيد الاستهلاك وكفاءة الطاقة.


وفي سياق آخر تحدث م. يوسف أبو يوسف مدير دائرة المشاريع عن الفاقد الكهربائي وخطط الشركة لتقليصه للمستويات الطبيعية وتحدث عن مشاريع الشركة الجديدة للربط بين المحافظات.


من جانبه استعرض م. فادي العكة من خلال عرض تقديمي أهمية العدادات الذكية ومميزاتها وآخر التطورات بخصوصها وتطلعات الشركة القادمة والهدف من تركيبها مؤكدا بأن الشركة ستقوم بتأمين شراء 60 ألف عداد هذا العام من أجل تركيبها في عدد من المناطق داخل قطاع غزة تماشيا مع توجهات الشركة في هذا الإطار.


وتحدثت م. نادية مهدي رئيسة قسم كفاءة الطاقة عن برنامج الشركة الخاص بالتوعية بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء وكفاءة الطاقة وجهود الشركة ومخططاتها لتعميم ثقافة الوعي لدى المواطنين والقطاعات المختلفة في هذا الإطار لما له من فعالية في المساهمة بالحد من الهدر الكهربائي وتخفيف الأعباء المالية على المواطنين وتمكين الشركة من إدارة مثلى لكميات الكهرباء. 


وسجلت العديد من المداخلات من المشاركين تناولت قضايا مختلفة تم مناقشتها مع الحضور والرد عليها،حيث تحدث أ. حسن أبو ريالة بشكل موسع عن العديد من القضايا ذات الصلة باستفسارات الحضور واعدا إياهم بمتابعة أي قضية أو اشكالية بشكل جدي مع إدارة الشركة. 


وقد قدم المشاركون شكرهم للشركة على هذا اللقاء، وتم الاتفاق على فتح قنوات اتصال دائمة بين لجنة التواصل المجتمعي ولجان الأحياء لمناقشة أي مستجدات ومعالجة جميع المشاكل التي قد تحدث مستقبلا والتي قد تعيق تطوير منظومة الكهرباء في مختلف المناطق.

WhatsApp Image 2022-05-26 at 2.55.05 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-05-26 at 2.55.04 PM.jpeg
WhatsApp Image 2022-05-26 at 2.55.04 PM (4).jpeg
WhatsApp Image 2022-05-26 at 2.55.04 PM (3).jpeg
WhatsApp Image 2022-05-26 at 2.55.04 PM (2).jpeg

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد