"أنا مظلومة" هكذا علقت مروج الرحيلي على عقوبة الغرامة

"أنا مظلومة" هكذا علقت مروج الرحيلي على عقوبة الغرامة

خرجت مروج الرحيلي مشهورة تطبيق سناب شات وخبيرة التجميل السعودية، للتعليق وتوضيح ما أسمته "الظلم" الذي تعرضت له هيا وصديقتها رهف القحطاني الرحيلي بتغريمهما 400 ألف ريال سعودي (107 ألف دولار أمريكي).

وتداولت منصات التواصل الإجتماعي في السعودية مقطع فيديو نشرته مروج الرحيلي عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" ، أوضحت فيه أن أكثر ما آذاها في واقعة جزر المالديف، هو الظلم الذي تعرضت له، سواء بالكلام السلبي الذي تم التعليق به، أو بتداول المقطع الذي من المفترض أنه مسيء.

وقالت في الفيديو: "أكثر شيء آلمني هو أني كنت مظلومة من الأشياء التي تكلموا عنها، ومن المقطع الذي قيل بأنه مسيء، أنا ما تكلمت ولا صورت بسنابي هذه الجزئية ولم أنشرها على سنابي، بس سبحان الله الخير يخص والشر يعم".

ووجهت مروج الرحيلي نصيحته للفتيات اللاتي يتابعنها عبر سناب شات، بضرورة البقاء أقوياء، وأن لا يشعرن بالخوف أو يهزهن أي شيء في الحياة.

أضافت مروج: "نصيحتي لكم يا بنات كونوا أقوياء لا يهزكم شيء في الحياة، وعيشوا حياتكم بالطريقة التي تناسبكم أنتم".

وأكدت مروج الرحيلي على ظلمها داعية على من ظلمها مشيرة إلى أن الله معها: "حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص آذاني، دائما ربي معايا، ودائما أدعي ربي إنه يحفظني ويبعد عني كل الناس السيئة".

وذكر قسم من المعلقين بأن مروج لم تنشر الجزئية التي تعلقت بالإساءة لدولة المالديف ولم تتفوه بأي كلمة في ذلك المقطع، في حين ذكر القسم الآخر بأن ما بدر منها من تصرفات "غوغائية" هناك كفيلة بتغريمها ومعاقبتها وذلك لإساءتها لبلادها وللسائح السعودي عالميًا.

وكانت هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية غرمت رهف القحطاني ومروج الرحيلي، بعد نشرهما مقطع فيديو من المالديف.

واستدعت الهيئة رهف القحطاني ومروج الرحيلي بعد نشرهما الفيديو، وفرضت غرامات بقيمة 400 ألف ريال سعودي (قرابة 107 آلاف دولار) مؤكدة دون تسميتهما أنهما "خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي".

وأعرب وزير الدولة للشؤون الإسلامية بالمالديف، إلياس جمال الوادوي، عن استيائه من الفيديوهات المنشورة، داعيًا إلى اتخاذ إجراءات بحقهما.

ونشر الوزير عبر تويتر: "نستنكر المقاطع المسيئة من إحدى مشهورات السناب السعوديات للمالديف وشعبها، والتي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي، ونطالب السفارة السعودية في المالديف، بالقيام بدورها وفق القانون".

وتابع: "علاقاتنا مع المملكة وقيادتها هي علاقة الروح بالجسد، وهذه التصرفات فرديةٌ ولا تمثل المملكة وشعبها الأوفياء".

المصدر : وكالة سوا - وكالات

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد