تفاصيل مؤلمة حول مقتل العنود غازي سبهان الشمري في السعودية

تفاصيل مؤلمة حول مقتل العنود غازي سبهان الشمري في السعودية

نشرت منصات مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة الماضية تفاصيل مؤلمة حول واقعة مقتل العنود غازي سبهان الشمري في منطقة شرق العاصمة الرياض ، الامر الذي أثار موجة من الغضب الكبير على موقع تويتر ، حيث طالب النشطاء السعوديين بضرورة تدخل الجهات المعنية لإلقاء القبض على الجناة.

تفاصيل مؤلمة حول مقتل العنود غازي سبهان الشمري في السعودية ، إذ انتشر وسم على تويتر يروي فيه النشطاء تفاصيل مقتل العنود غازي سبهان الشمري في منطقة شرق الرياض ، وسط مطالبات بضرورة حماية المرأة السعودية من العادات والتقاليد القديمة والتي باتت سيفا مسلطا على رقاب الفتيات خاصة فيما يتعلق بقضايا الزواج او الطلاق.

ووفقا لحسابات سعودية على تويتر ، فإن تفاصيل مقتل العنود غازي سبهان الشمري شرق الرياض تعود لقيام الأب بتعنيفها لمدة أسبوع وحبسها في المنزل وتعذيبها قبل موعد زواجها بأيام ، فيما قامت الجهات الأمنية بالقاء القبض على الجاني واثنين من اشقاء الضحية.

إقرأ/ي أيضا: 

أنغام تعلن عن حفلها في جدة رغم عدم تعافيها من العملية الجراحية

هل ستغير السعودية القوانين المتعلقة بحظر الكحول ؟!

تفاصيل مقتل العنود غازي سبهان الشمري

وبحسب بعض حسابات مواقع التواصل الاجتماعي التي روت تفاصيل مقتل العنود غازي سبهان الشمري شرق الرياض ، فإنها خطبت شخص مطيري واشترت فستان الزواج وكل شيء خالص ، وقبل الزواج بأيام طلب والدها انها ترفض الزواج ويدعى ان العريس غير قبلي وتم اكتشافها انها تتواصل مع خطيبها عبر الهاتف المحمول وتم تعذيبها على يد والدها غازي سبهان واثنين من اشقائها نايف وتميم واحتجازها في المنزل لمدة أسبوع وتعذيبها، حيث توفت دماغيا وتم اسعافها الى مستشفى الملك فهد في الرياض ، حيث ادعى أهلها انها وقعت ولكن الأطباء لم يقتنعوا برواية أهلها وذلك لوجود كدمات كثيرة في جسدها ، حيث تم استدعاء الشرطة واعتقلت غازي ونايف وتميم وهي توفاها الله ، فيما يحاول والدها الإفلات من الجريمة واتهام اخوها الصغير تميم بالقتل.

غضب سعودي بعد مقتل العنود غازي سبهان الشمري

وعم الغضب الشديد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية بعد الإعلان عن مقتل العنود غازي سبهان الشمري ، حيث طالب النشطاء والشخصيات السعودية النيابة العامة بإنزال أقصى العقوبات بحق مقترفي جريمة قتل الفتاة التي كانت ترغب بالزواج من خطيبها.

فيروز الحرية كتبت على تويتر :" مقتل العنود غازي سبهان الشمري هذه هي الاسره المحافظة اب يعذب ابنته و اخوانها يتناوبون على تعذيبها لمجرد انها مخطوبة من رجل غير قبلي وتتآمر الاسرة لتلصق الجريمة بالاخ الاصغر كي يتهبربوا من العقوبة معتقلات المنازل هذا ما يحصل ببيوتنا خلف الابواب اتمنى نشر صورتها كي لا تكون مجرد اسم".

فيما قال ناشط سعودي آخر :" مؤلم جدًا كون القتل هنا يحدث ببساطة ويُسر والمجرم لا يكلف نفسه عناء اخفاء جريمته بدقة حتى،لان هذا المكان المُرعب لا يعطي قيمة لحياة المرأة المعنفة ويرى ان ما حصل لها جزاء وعقاب مناسب لعصيانها وحتى القاتل يفلت بفعلته بدون ادنى جهد منه والكل بصفه".

فيما قال خالد الشمري :" قصة مقتل العنود غازي سبهان الشمري ما تدخل الراس وغير مقبولة لا عقلا ولا منطقاً ، تزوجت واحد مو اصيل تقتل …. وين قاعدين والله الاصيل مايزوج هتمه ولاعبد مايزوج الا اصيل ويسأل عنه اصلا وموكل اصيل بعد نزوج ، شنهو هالقصة الكذبة هذي".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد