سبب مقتل العنود غازي سبهان الشمري – ويكيبيديا مقتل العنود غازي سبهان الشمري

شمال الرياض - توضيحية

انتشر خبر مقتل العنود غازي سبهان الشمري كنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وسط تساءل عدد كبير من الموانين في السعودية خلال الدقائق الماضية عن سبب مقتلها، إذ ستوف تنشر لكم وكالة سوا الإخبارية من خلال المقال التالي كافة التفاصيل لجميع متابعيها في المملكة العربية السعودية.

وذكرت وسائل إعلام مختلفة، أن سبب مقتل العنود غازي سبهان الشمري في مستشفى الملك فهد الرياض ، وذلك بعد أن كانت تحضر لزوجها، حيث لم تعلق الجهات الرسمية حتى كتابة الخبر على تلك الحادثة.

ونشر عدد كبير من النشاء الرواية الأكثر انتشاراً” فتاة اسمها العنود ملكت على شخص مطيري واشترت فستان الزواج وكل شيء خالص قبل الزواج في ايام طلب والدها انها ترفض الزوج يدعى المعرس غير قبلي وتم اكتشافها انها تواصلت مع المعرس في الجوال وتم تعذيبها على يد والدها غازي سبهان ، بمعاونة اثنان من اشقائها نايف وتميم وتم احتجازها في المنزل لمدة اسبوع كامل مع التعذيب العنيف لها ، وانتقلت الى رحمة الله حيث تم نقلها الى مستشفى الملك فهد الرياض حيث قال الاهل انها وقعت ولكن الاطباء لم يصدقو الرواية بسبب الكدمات الكثيره الموجوده على جسة العنود وعلى اثر ذالك تم استدعاء الشرطة وباشرت بالتحقيق .

ونشرت صفحة ذكريات الأمس عبر صفحتها على تويتر : نسأل الله السلامة والحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وندعو المولى الكريم أن يغفر لها ويرحمها هذه الأصوات المسعورة التي تارة يكررون منطق المجنون جاحد فضل أبوه وتارة يرددون هجمة الغرب ضد الولاية وتارة تجدهم مشتتين يذهبون مع كل صوت فاقدي الهوية.

كما غردت شخص أخر :"مافي اصلا سالفه بس مقهورين من العوايد والتقاليد اللي هم يتمنونها ولايقدرون عليها لانهم عايشين في انحطاط وتلقاها مشرده في الشارع بس بيون يكبرون الموضوع هذي عوايدنا وتقاليدنا وحد يقدر يسوي فيها شي عاشو بنات الحمايل العاقلات متدينات محجابات".

ونشر أخر : "شفتو شفتو رفض انه يزوج بنته بس عشان انه يحس ان معرس مو قبلي شفتو كيف عنصرية غزت دماخنا و اذا م كان قبلي و اذا كان مو سعودي و اذا كان مو عربي من اساس!! دامه مسلم و امين على بنت و يخاف ربه هذا اهم شيء المشكله ان بنت ملكه و شرعا حلال يتواصلون لان صارت".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد