موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2022- ريال مدريد وليفربول.jpg

يترقب عشاق وجماهير كرة القدم القمة النارية المرتقبة التي ستجمع فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-22.

وحجز ليفربول مقعده في المباراة النهائية بفوزه على فياريال الإسباني في نصف النهائي بنتيجة (5-2) بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، فيما تمكن ريال مدريد من إقصاء مانشستر سيتي والفوز عليه في لقاء الإياب بنتيجة (3-1)، بعدما كان الملكي متأخر في لقاء الذهاب بنتيجة (4-3)، ليضرب الريال موعدًا مع ليفربول في المباراة الختامية لمسابقة دوري أبطال أوروبا موسم 2021- 22.

ويستضيف ملعب دي فرانس في العاصمة الفرنسية باريس مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا السبت المقبل 28 مايو ، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويعتبر ريال مدريد أكثر الأندية الأوروبية وصولًا لنهائي دوري الأبطال، حيث سيكون لقاء يوم السبت النهائي رقم 17 للميرنغي، فيما تمكن الريدز من الوصول للنهائي العاشر في تاريخه.

وسبق أن التقى ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2018، والذي انتهى بفوز الريال بنتيجة (3-1) وتتويجه بلقب أعرق البطولات الأوروبية للمرة الثالثة عشر في تاريخه.

جدير بالذكر أن مجموعة قنوات بي ان سبورت تملك حقوق بث مباريات دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المقرر أن يُبث اللقاء عبر قناة beIN 4K HDR و beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

 

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد