من هي رهف القحطاني وذ نكهة مشهورة سناب شات ؟

الشهيرة رهف القحطاني

من هي رهف القحطاني "وذ نكهة"، حيث تساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن مشهورة سناب شات رهف القحطاني وعمرها وحياتها وسبب شهرتها، وقد ازدادت التساؤلات عن شهرتها الواسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إحرازها انتشاراً واسعاً في الفترة الأخيرة، حتى وصلت لحد الجدل بين رواد ومستخدمي السوشيال ميديا.

وتعد رهف القحطاني، من أشهر الشخصيات وعارضات الأزياء المعروفات في المملكة العربية السعودية، والتي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة سريعة، وذلك عبر ظهورها بعدة مقاطع فيديو بصحبة صديقتها، خبيرة التجميل مروج الرحيلي على منصة سناب شات، لتصبح حديث الشارع السعودي.

أصول رهف القحطاني واهتماماتها:

تعود جنسية رهف الى الجنسية السعودية، فقد ولدت في المملكة العربية السعودية وهي ذات عائلة من أصول سعودية، حيث تقيم حالياً في الخبر، وتتنقل من فترة لأخرى في رحلاتها الشهيرة فقط كانت مؤخراً في رحلة سياحية بمدينة جزر المالديف، وبرفقتها صديقتها مروج الرحيلي.

عاشت رهف القحطاني، بعد انفصال والديها مع والدها الذي نشأت بجانبه قبل ان تدخل عالم الموضة والجمال وتصبح من أشهر المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت قد عملت سابقاً سكرتيرة في أمانة منطقة الشرقية بالسعودية في بدايتها.

وتعمل رهف القحطاني، في مجال عروض الأزياء وهي ناشطة اجتماعية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تهتم كثيراً بالجمال والموضة والازياء وحظيت بسيرة فارهة في العالم العربي ومنطقة الخليج خصوصاً، إذ حققت شهرة واسعة عبر منصاتها في سناب شات وتويتر، وبين رواد التواصل الاجتماعي.

حقيقة عمر رهف القحطاني وحالتها الاجتماعية:

حققت القحطاني شهرة ضخمة من خلال اطلالاتها الكثيرة على حساباتها الرسمية، خاصة على تطبيق سناب شات، والذي يتابعها عليه أكثر من ثلاثة ملايين مشترك، وقد كانت متزوجة من وضاح المري وانفصلت عنه.

رهف القحطاني "وذ نكهة"، أثارت جدلاً واسعاً حول عمرها الحقيقي بين جمهورها ومتابعيها، وقد تداول الكثيرين عمرها بين 25عام و30عام وشملت ردود فعل كبيرة، رهف القحطاني شابة في الثلاثينيات من عمرها ذات الأصول السعودية، مواليد عام1991م وتبلغ 31عاماً من العمر، هذه هي حقيقة عمرها وسيرتها.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد