تفاصيل لقاء السفير عبد الهادي مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي

تفاصيل لقاء السفير عبد الهادي مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي

التقى السفير أنور عبد الهادي مدير عام دائرة العلاقات العربية لمنظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأربعاء، مع المبعوث الخاص للرئيس الروسي فلاديمير بوتين لدى سوريا، وسفير جمهورية روسيا الاتحادية ألكسندر يفيموف، لدراسة آخر تطورات الأوضاع في فلسطين وعدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتبادل الطرفان خلال اللقاء الذي عقد في مقر السفارة الروسية بالعاصمة السورية دمشق، وجهات النظر حول تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، والاعتداءات اليومية التي تقوم بها قوات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، بالإضافة إلى الجهود التي يقوم بها الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين، على المستوى الدولي لوقف الاعتداءات الإسرائيلية والوصول إلى عملية سلام جادة.

كما وتم مناقشة استعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية، وفق البرنامج السياسي لمنظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وبحث الطرفان توقعات ما تحمله الساحة الدولية، من عالم أحادي القطبية إلى عالم متعدد الأقطاب وانعكاس الوضع على شعوب العالم وخاصة على حق الشعب الفلسطيني، بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية بسيادة كاملة.

وأدان الطرفان سياسة المعايير المزدوجة للعالم، أحادي القطبية مؤكدين بأن الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية هو آخر احتلال في العالم ويجب أن ينتهي.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد