جدول امتحانات التوجيهي 2022 في فلسطين محدث .. غزة والضفة

جدول امتحانات التوجيهي 2022 في فلسطين

نشرت وزارة التربية والتعليم خلال الأيام القليلة الماضية جدول امتحانات التوجيهي 2022 في قطاع غزة والضفة الغربية بفلسطين ، وذلك بعدما أجرت عملية تعديل على الجدول على إثر قرار صادر من قبل وزير التربية والتعليم مروان عورتاني .

جدول امتحانات التوجيهي 2022 في فلسطين وغزة والضفة الغربية ، حيث بدأ عدد كبير من الطلاب والطالبات في البحث عن جدول الثانوية العامة 2022 ، وذلك مع اقتراب موعد تقديم أول امتحان في ظل ظروف صحية جيدة وأفضل من العام الماضي الذي كانت فيه الظروف الصحية غير جيدة بسبب إجراءات فيروس كورونا .

واعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين، الاثنين 23 مايو 2022، تأجيل امتحان الثانوية العامة 2022 توجيهي ، لجميع طلاب الثانوية العامة في جميع محافظات الوطن لمدة أسبوع.

وأعلنت الوزارة في بيان تلقت وكالة "سوا" الإخبارية نسخه عنه، عن تأجيل موعد عقد امتحانات الثانوية العامة 2022 في جميع محافظات الوطن، للدورتين الأولى والثانية للعام الجاري، مشيرة الى انها اتخذت القرار بهدف تمكين طلبة المحافظات الشمالية من تعويض الفاقد التعليمي.

جدول امتحانات التوجيهي 2022

c48OH.jpg
وقال مدير عام القياس والتقويم والامتحانات في وزارة التربية والتعليم محمد عواد إن حوالي 87 الف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحان الثانوية العامة هذا العام في موعده المحدد في السابع من حزيران القادم.

وأكد عواد في حديث لإذاعة صوت فلسطين، السبت الماضي، أنه تم انجاز المرحلة الاولى للامتحان العملي في الفروع المهنية .

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد