الجيش الإسرائيلي يعزز حماية رياض الأطفال في مستوطنات غلاف غزة

الجيش الاسرائيلي يعزز حماية رياض الاطفال في غلاف قطاع غزة

باشر قسم الهندسة والإنشاءات بوزارة الجيش الاسرائيلي وبالتعاون مع قيادة الجبهة الداخلية الاسرائيلية اليوم الأربعاء  العمل على تعزيز حماية رياض الأطفال في مستوطنات غلاف غزة .

وقالت وزارة الجيش الاسرائيلي إن ه"ذه الخطوة  جزء من خطة واسعة لتعزيز الحماية في 33 روضة أطفال في 17 محلية في قطاع غزة ، من بين أمور أخرى ، إصلاحات الخرسانة نتيجة الشظايا بعد عملية "حارس الأسوار".

 وبحسب القناة السابعة العبرية، "في الأشهر الأخيرة ، قامت قيادة الجبهة الداخلية وقسم الهندسة والبناء بأعمال رسم خرائط لرياض الأطفال في سديروت وفي غلاف غزة، الأمر الذي يتطلب تعزيز الحماية الحالية".

وصرح المدير العام لوزارة الجيش الاسرائيلي اللواء (احتياط) أمير إيشيل وقائد الجبهة الداخلية اللواء أوري غوردين: "عند الانتهاء من الأعمال في روضة الأطفال في غفارام ، سيبدأ العمل في رياض الأطفال في محليات إيريز ونير عام. من المتوقع أن يستمر المشروع بأكمله حوالي عام ".

وعقب نائب وزير الجيش الاسرائيلي  ألون شوستر على تقدم هذه الخطوة: "نواصل توسيع أعمال الحماية في  غلاف قطاع غزة ، وهذه الأعمال التي بدأنا تنفيذها في رياض الأطفال هي علامة فارقة في تعزيز الشعور بالأمن واستعداد الجبهة الداخلية للقيام بمهامها العملياتية ".

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد