غزة: مدير عام التعليم الشرعي بالأوقاف يتفقد سير الاختبارات النهائية

وزارة الأوقاف والشؤون الدينية

تفقد مدير عام التعليم الشرعي بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية في غزة ، كفاح الرملي، قاعات اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني للعام 2021م-2022م، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لعمل لجان المراقبة للامتحانات، بمشاركة دائرة مدارس الأوقاف الشرعية أ. عبد السلام قوصه، والمرشد التربوي بوزارة التربية والتعليم أ. إياد النبيه.

بدورها أكدت الرملي أن الاختبارات تسير بشكلٍ منظمٍ وهادئٍ حسب الجدول المُعَدّ مسبقاً، مشيرةً إلى أن مدارس الأوقاف انتهت من تقديم اختبارات المباحث المضافة، ويتم العمل على انهاء اختبارات المباحث الأخرى للبدء في تجهيز ورصد درجات الطلبة، تمهيداً لتوزيع الشهادات نهاية الأسبوع القادم.

من جهته أوضح قوصه أن دائرته وضعت خطة متكاملة بالتنسيق مع الإدارة العامة للقرآن الكريم بالوزارة، في الاجازة الصيفية، من أجل عقد مسابقة حفظ وتسميع 15 جزءاً في جلسة واحدة، وفق مراحل يمر بها المتسابق، وصولاً لحفظ كتاب الله كاملاً.

من جانبه أشاد النبيه بالمستوي الذي تتميز به وحدة التعليم الشرعي بوزارة الأوقاف، وحرصها على تعليم وتخريج كوكبة من الطلاب الذين يحملون العلم الشرعي، مشيراً إلى ذلك سيساهم بشكل كبير من تعزيز الضوابط الشرعية والآداب العامة والأخلاق الفضيلة بين أفراد المجتمع.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد