فنانة بحرينية تصاب بورم والنجوم يناشدون بتعجيل علاجها

الفنانة وفاء مكي

أثارت وفاء مكي الفنانة البحرينية قلق جمهورها مؤخرًا بعد تطور حالتها الصحية لوضع أصعب، وذلك بعد الكشف منذ فترة عن إصابتها بورم خبيث.

                                     من-هي-الفنانة-البحرينية-وفاء-مكي-780x470.jpg

ونشرت الفنانة وفاء مكي صورة لها عبر حسابها الشخصي، وهي على سرير في مشفى وطلبت من متابعيها الدعاء لها حيث أن حالتها الصحية أصبحت أسوأ، وتحتاج إلى إجراء عملية. 

وأوضحت الفنانة مكي أنها تحتاج إلى إجراء عملية طارئة في وقت سريع حسب ما أخبرتها الطبيبة المشرفة على حالتها الصحية، ولكن العملية تأجلت بسبب وجود عدد من عمليات طارئة أخرى في المستشفى، والوضع الصحي للفنانة يحتاج لإجراء العملية بوقت سريع.

ولاقت مكي تفاعلًا كبيرًا من العديد من الفنانيين والمتابعين، يدعون لها بالشفاء العاجل ، ويطالبون الجهات السؤولة بالتدخل لإنجاز العملية بأسرع وقت، حرصا على حياة الفنانة مكي، وانتشرت العديد من المنشورات والقصص القصيرة عبر وسائي التواصل الاجتماعي تتضمن الدعاء للفنانة.

الفنان داوود حسين نشر فيديو على حسابه عبر انستغرام يدعو فيه للفنانة مكي، ويناشد فيه الجهات المختصة بإجراء العملية للفنانة بأسرع ما يمكن نظرًا لوضعها الصحي السيء واحتياجها لها.


استجابة سريعة
استجابت الحكومة ووزارة الصحة للمناشدات التي انتشرت حول الحالة الصحية للفنانة، وتم تقرير إجراء العملية بأسرع وقت حفاظًا على حياة الفنانة ومراعاةً لوضعها الصحي الحرج.
ونشرت الفنانة عبر حسابها شكرًا خاصًا لولي العهد ورئيس الوزراء الأمير سلمان بن حمد، على جهوده المبذولة واهتمامه الخاص في الموضوع وتوفير كافة الإمكانيات في مشفى السلمانية.

 

                      WhatsApp Image 2022-05-24 at 1.05.56 PM.jpeg
وجهت الفنانة وفاء الشكر لجمهورها التي دعمها بسبب حالتها الصحية وقالت في منشور عبر انستغرام " الحمد لله والشكر لله ولكل شخص نشر لي ووقف معاي بنشر رسالتي، باكر برجع للمستشفى لإجراء العملية".

وشكرت الفنانة بشكل خاص العديد من الفنانين والشخصيات التي نشادت بأهمية إجراء العملية، فقد شكرت كل من الفنان داوود حسين، والأستاذ أحمد مبارك، والأستاذ محمد القفاص، والنائب خالد بوعنق، والنائب عمار المختار، على كل الجهود التي بذلوها.

يشار إلى أن المتابعين والفنانين ينتظرون أي أخبار جديدة حول صحة الفنانة، خاصة أنها لم تنشر أي تفاصيل جديدة غير أنها "جاهزة للعملية" ونشرت دعاء تناجي الله وتطلب الشفاء. 

المصدر : وكالة سوا - مجلة هي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد