شاهد أول رد من رهف القحطاني على الغرامة المالية والإيقاف بعد زيارة المالديف

رهف القحطاني

نشر نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية أول رد من رهف القحطاني مشهورة سناب شات على الغرامة المالية التي فرضت عليها هي وصديقتها مروج والإيقاف في السعودية بعد زيارة المالديف.

وقالت رهف القحطاني في أول رد لها عقب زيارتها إلى المالديف:" انا لم أخرج لكي أبرر ما حصل، ولكن هناك أناس محبين لي، ولازم أوضح الشيء الذي فهم بالخطأ عني، حيث أنني ظلمت في هذه القضية".

وأضافت:" أنا ذهبت إلى المالديف سياحة كأي شخص عادي يصور يوميات، وحالي حال نفسي أصور يومياتي في أجواء المرح والانبساط، وأنتم عارفين شخصيتي كيف ".

وتفاعل عدد كبير من النشطاء في السعودية مع أول رد من رهف القحطاني على الغرامة المالية والإيقاف في السعودية ، مؤكدين ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة معها لمنع تكرار مثل هذه السلوكيات التي تسيء الى المرأة السعودية.

إقرأ/ي أيضا:  كل ما تريد معرفته عن قضية رهف القحطاني ومروج اضغط هنا

وقال الناشط سليم رضوان التميمي إنه لو كان هناك جدية في موضوع إيقاف رهف القحطاني واللي معها كان شوفنا عقوبات وقوانين تعالج هذا الانفلات والانحلال ويتم قطعه من جذوره ويتم تطبيقه على الجميع".

غرامة على مواطنتين في السعودية

قالت وسائل إعلام سعودية رسمية مساء اليوم الاثنين 23 مايو 2022 إن الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية قررت فرض غرامة مالية على مواطنتين وهما هند القحطاني مشهورة سناب شات وصديقتها مروج وذلك بسبب الإساءة لدولة المالديف.

وبحسب تلك الوسائل فإن الجهات المختصة بالسعودية قررت فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف ريال سعودي على رهف القحطاني وصديقتها مروج بسبب بث مقاطع فيديو على سناب شات والإساءة لدولة المالديف.

تسببت مشهورة رهف القحطاني مشهورة سناب شات والملقبة بـ ذو نكهة بأزمة دبلوماسية بين المملكة العربية السعودية والمالديف وذلك على إثر نشرها مقطع فيديو وهي ترقص ب حماس على انغام أغنية ومرتديه ملابس غير محتشمة.

المصدر : وكالة سوا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد