مقبول: مقترح لعقد المؤتمر الحركي السابع لفتح في نوفمبر القادم

رام الله / سوا/ كشف امين مقبول امين سر المجلس الثوري لحركة فتح، عن ان هناك مقترحا سيقدم للرئيس محمود عباس في اجتماع المجلس الثوري الخامس عشر المقرر عقده في 16 من الشهر الجاري برام الله، يشمل تحديد موعد لعقد مؤتمر حركة فتح السابع في 29-11-2015.

واضاف مقبول في تصريحات صحفية لإذاعة (راية) المحلية، أن هذا المقترح يحتاج الي موافقة الرئيس محمود عباس، واعضاء اللجنة المركزية والمجلس الثوري لحركة فتح، مشيرا الى ان هناك العديد من الاشكاليات التي تعيقد عقد المؤتمر وجاري العمل على ازالتها".

واكد مقبول على أن المجلس الثوري للحركة سيعقد اجتماعا يوم 16 الشهر الجاري في رام الله بحضور الرئيس محمود عباس، وسيناقش ملفات هامة على الصعيد السياسي، والوضع الداخلي للحركة، والوضع الوطني.

وأشار الى ان الرئيس سيلقي خطابا في افتتاح الدورة يطلع به اعضاء المجلس على اخر التطورات السياسية وحصيلة زياراته واتصالاته التي قام بها في الفترة المنصرمة.

واما على الصعيد الداخلي قال مقبول انه " سيتم الاستماع ومناقشة التقارير التي سيتم تقديمها من قبل اللجنة المركزية، وتقارير رؤساء لجان المجلس الثوري، وتقارير من اللجنة التحضيرية عن مؤتمر الحركة السابع من حيث الاعداد والتحضير.

وبخصوص الملف الوطني اوضح مقبول انه سيتم التطرق الى القضايا الخاصة بالمصالحة الوطنية وتطورتها، اضافة الى مناقشة اوضاع المخيمات و القدس والاسرى والوحدة الوطنية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد