ميزة جديدة أطلقها "تيك توك".. تعرف إليها

منصة تيك توك

أعلن تطبيق "تيك توك"، عن نيته إطلاق اشتراكات مدفوعة على البث التدفقي لصناع المحتوى، بهدف تقليل اعتماد صناع المحتوى ونجوم الموقع على عائدات الإعلان.

ووفقًا للتطبيق، فإنه صرح عبر مقطع فيديو، أنّ هذه الميزة الجديدة ستخضع للاختبار اعتباراً من الخميس، وستساعد صناع المحتوى على إدرار إيرادات شهرية متوقعة، ويسمح لهم بأن يكيفوا بثهم المباشر بأسلوبهم الخاص.

وأكدت المنصة، أنه سيتاح للجميع مشاهدة فيديو البث التدفقي، وسيتمكنوا من استخدام عدد من الرموز التعبيرية في نافذة الشاشة ما تتيح لهم كتابة تعليقاتهم، حيث تعتبر هذه الميزة مشابهة لصيغة اعتمدتها منصة تويتش المتخصصة في البث التدفقي لألعاب الفيديو وساهمت في نجاحها.

ونشر تطبيق "تيك توك" عددًا من مقاطع الفيديو الخاصة بصناع المحتوى، يشيدون بالامتيازات التي سيحصل عليها معجبوهم حال اشتراكهم، من بينها الرموز التعبيرية المرتبطة بعالمهم خلال المحادثة أثناء البث التدفقي.

ويهدف التطبيق إلى توفير ميزة الوضع التجريبي لعدد محدد من صناع المحتوى، ثم سيوسع نطاقه لتشمل كل من يزيد عمره عن 18 عامًا، ويتابع حساباتهم ما لا يقل عن ألف مستخدم.

يذكر أن "تيك توك" تعرض خلال فترة جائحة كوفيد-19، إلى انتقادات جراء عدم توفيره طريقة لصانعي المحتوى البالغ عددهم مليار مستخدم تجعلهم يستثمرون محتواهم بطريقة فعالة.

المصدر : وكالة سوا - سكاي نيوز

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد