سبب إلقاء القبض على الفنان حسام حبيب طليق شرين عبد الوهاب

الفنانة شرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب دعوى قضائية ضد زوجها السابق الفنان حسام حبيب، تتهمه فيها بالتعرض لها ولبناتها بالتشهير والقذف، وذلك بعد وقوع خلافات بين الزوجين.

وأوضحت مصادر صحفية، أن الفنانة تقدمت بطلب لشرطة النجدة لحمايتها من تدخلات طليقها المطرب حسام حبيب، وأخذت تعهدا عليه بعدم تعرضه لها وبناتها بعد تعديه عليهن بالسب، وهو ما أثار جدلا على مدار الساعات الماضية.

وأفادت الجريدة بأن الأجهزة الأمنية المصرية ألقت القبض على حبيب، حيث اتخذت النيابة العامة الإجراءات القانونية بحقه، بعد الدعوى القضائية التي تقدمت بها عبد الوهاب .

وأثارت أزمة طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب الكثير من الجدل طوال الفترة الماضية، خاصة مع تأكيدات الملحن الكبير حلمي بكر، أن موضوع الطلاق لم يحدث من أساسه، وأنهما أعلنا ذلك بسبب قرب طرح شيرين عددا من الأغنيات.

وزاد من قوة تلك الأنباء عندما شوهد حسام في مطار القاهرة وهو يستقبل شيرين عائدة من رحلتها الأخيرة في إحدى دول الخليج لإحياء حفل هناك، لكن حسين حبيب والد حسام، أكد أن الأمر لا يعدو كونه صداقة ولم يعودا لبعضهما وأنهما يجهزان لعمل جديد.

وأعاد بلاغ شيرين التساؤلات من جديد عن حقيقة طلاقها من حسام، فهناك من أكد أنه فصل جديد من فصول ركوب "التريند"، في حين أكد آخرون أن الأمر يدخل في إطار رفض شيرين العودة إلى حسام في ظل إلحاحه المستمر.

وبدأت أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في منتصف ديسمبر الماضي، وذلك بعد أن ظهرت بـ”لوك” صادم أمام متابعيها، وهي حليقة الرأس بعد طلاقها من الأخير.

وحينها قالت شيرين في مقطع فيديو أمام متابعيها: "أنا قوية لا تخافوا علي، أنا قوية بكم، وبحبكم لي يا عمري وحياتي، أنتم كل شيء لي في الدنيا، أنا لدي أمي وبناتي، الله يحفظكم لي".

المصدر : وكالة سوا - القدس العربي

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد